هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 ديسمبر 2019 ,12:53 م

هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح


انتشرت أمس الأربعاء الكثير من الأخبار، حول خطوبة الفنانة الشابة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، ابن الفنان الراحل خالد صالح، وذلك يوم الجمعة القادم، في حفل عائلي بمنزل العروس، يقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وجاء خبر الخطوبة مفاجئًا للجمهور، حيث لم يلحظ أحد وجود علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي، ولكن هناك لقطة صدرت عن الفنانة هنادي مهنا في 20 أكتوبر الماضي، حيث نشرت صورتها مع أحمد خالد صالح، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بعدما حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل "زلزال"، في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، كما حصل أحمد خالد صالح على جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل "زودياك".

وبعد الحفل، نشرت هنادي صورتها مع أحمد وكتبت مُعلقة: "مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائما معًا".

هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح

وقد يكون هذا أول تلميح من الفنانة هنادي مهنا بوجود علاقة قوية وقريبة بينها وبين الفنان الشاب أحمد خالد صالح، ولكن لم يعرف حينها الدافع الحقيقي وراء كلماتها، وهو حبها له.

يذكر أن الفنانة هنادي مهنا تشاركت مع الفنان أحمد خالد صالح، في مسلسل زودياك للمخرج محمود كامل، عن قصة "حظك اليوم" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لسارة الطباخ على خطوبة محمد الشرنوبي من مديرة أعمال أنغام

نجوى كرم ترقص في خطوبة ابنة شقيقها بعفوية وانسجام

تامر عاشور يحير الجمهور هل فسخ خطوبته أم ماذا؟

أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى هل تشبهه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك