أصالة تؤكد على وجود مشاكل مع زوجها: خلاف عادي

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019 ,3:59 م

أصالة تؤكد على وجود مشاكل مع زوجها طارق العريان


كشفت المطربة أصالة حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صوره من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

وأكدت النجمة السورية الأنباء التي أشارت إلى تلك الخلافات، موضحة في الوقت نفسه أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، لتوضح حقيقة الأخبار التي نشرت في الأيام الماضية.

وقد نشرت أصالة صورة تجمعها مع زوجها طارق العريان، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتى الخاصة بزوجى وأبو أولادى، أرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف ولكن ونحن فى أوج خلافنا (العادي) نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر، فلكل منا فعل السحر بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتى، وهو لمّيخذلنى وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتى وتحمل انشغالى، وتغاضى عن عيوبى ويرى محاسني".

وتابعت أصالة حديثها قائلة: "خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما ترددتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

أصالة تؤكد على وجود مشاكل مع زوجها طارق العريان

وكان جميع المتابعين قد لاحظوا حالة الحزن على المطربة أصالة، منذ حوالي الشهر، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

ومن بين تلك الرسائل: "الحمد لله الذي اختار لي ما هو خير لي الحمد لله على سعادتي من بعد حزني والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبة الحمد لله دائماً على كل النعم".

كما قالت في إحدى الرسائل: "يحيطني شعور يختلط بكل شيء، أنتفض ألما، وأفيض أملاً".

والجدير بالذكر، أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تبكي في حفلها الأخير ويظهر عليها تأثرها بخلافاتها مع زوجها

هل تحاول نوال الكويتية الصلح بين أحلام وأصالة؟ الرد غير متوقع

أول رد لريم مصطفى على تورط اسمها في خلافات أصالة وطارق العريان

أصالة تلمح من جديد لخلافاتها مع زوجها طارق العريان شاهد ماذا قالت؟

ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك