حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 إبريل 2019 ,1:40 م

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان


نشرت الفنانة حلا شيحة صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان، في كواليس تصوير مسلسل "زلزال"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير"إنستجرام".

واللافت للنظر، أن الفنانة حلا شيحة ظهرت في الصورة وهي ممسكة بيد محمد رمضان، وقامت إخفاء هذا باللون الأزرق، وهذا ما جعلها تتعرض للهجوم والانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور، وخاصةً أنها كانت في فترة قريبة مرتدية الحجاب والنقاب.

وكتبت حلا على الصورة التي نشرتها، والتي تجمعها بالفنان محمد رمضان في كواليس تصوير مسلسل "زلزال": "صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه.. يارب النجاح كله.. اللي من القلب لازم يوصل للقلب"

حلا شيحة ومحمد رمضان في كواليس تصوير زلزال

وبعد تعرض حلا شيحة للهجوم والنقد من قبل جمهورها، بسبب هذه الصورة، قامت حلا بالرد والتعليق على عدد من الأشخاص بعد انتقادها، قائلة: "اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه ياريت مايعلقش تانى..  دي صفحة فنية..  أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني".

وفي تعليق آخر لحلا على جمهورها الذي هاجم صورتها، قالت: "محمد رمضان ده زميل وأخ وهو متزوج وبيحب زوجته وربنا يخليه ليها ولأولاده".

حلا شيحة ومحمد رمضان في كواليس تصوير زلزال

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، ومنى عبد الغني، وسلوى عثمان، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

ويعتبر مسلسل زلزال، هو العمل الفني الأول الذى تشارك فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًا، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

 

موضوعات متعلقة:

نجل حلا شيحة يفتخر بها أمام الجميع شاهد ماذا قال

صورة مريبة على موبايل محمد رمضان تثير شكوكه في وجود عفريت!

محمد رمضان يرد على اتهامات الجزيرة بقيادته طائرة ركاب كفاية تضليل

حلا شيحة ترتدي المايوه البكيني على أحد شواطئ الجونة وانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك