هنا الزاهد تودع زوج والدتها طلعت زكريا بكلمات مؤثرة: عمري ما حسيت انك مش أبويا اللي مخلفني

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 9 أكتوبر 2019 ,2:25 م

هنا الزاهد تودع زوج والدتها طلعت زكريا بكلمات مؤثرة عمري ما حسيت انك مش أبويا اللي مخلفني


نعت الفنانة الشابة هنا الزاهد، زوج والدتها الفنان الكبير طلعت زكريا، وودعته بكلمات مؤثرة ورسالة حزينة، حيث كانت تعتبره في مقام الأب بالنسبة لها، وساهم في تربيتها لسنوات طويلة، فقد تزوج والدتها وهي لاتزال في طفولتها.

فقد نشرت هنا الزاهد أخر صورة جمعت بينها وبين الفنان الراحل، في كتب كتابها على الفنان أحمد فهمي، وعلقت عليها قائلة: "دي أخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع أبويا وحبيبي وسندي اللي كبرت معاه سنين، أنا فاتحة الصورة دي من بدري وعايزة أقولك إن ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله.. إنت ربيت 3 بنات وكأنك أبوهم وأكتر.. أنا عايزة أقولك إني معرفتش كلمة بابا غير وانا معاك عمري ما قولت أصلا تقريبا بابا غير ليك، كنت بجري عليك أول ما اعمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما".

وتابعت حديثها: "فاكرة أول بيض أومليت وقولتلي اعملي مطعم "بالهنا والشفا" وادتني 100 جنيه عشان تشجعني أطبخ، كنت دايما بتقولي انتِ هتبقي حاجة كبيرة وكنت بتشجعني كنت فخور بيا لما اتخرجت".

واختتمت هنا رسالتها المؤثرة، قائلة: "أنا عمري ما حسيت انك مش أبويا اللي مخلفني، أنا مش مصدقة اني مش هشوفك تاني وأقولك زازي يا زازي، نفسي ترجع وأقولك قد ايه احنا بنحبك كلنا، وأقولك إنك أعظم ممثل أنا بحبك قوي وماكونتش اعرف إنى بحبك أوى كده ..هتوحشني يا أحن إنسان عرفته في حياتي ..ارجو الدعاء".

هنا الزاهد تودع زوج والدتها طلعت زكريا بكلمات مؤثرة

وقد رحل الفنان الكبير طلعت زكريا عن عالمنا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عامًا. وكانت ابنته الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، قد أعلنت قبل وفاة والدها بساعات، عن تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء له، ولكن وافته المنية مساء أمس الثلاثاء 8 أكتوبر 2019.

وقد شيعت جنازة الراحل الفنان طلعت زكريا، ظهر اليوم الأربعاء، من مسجد العمري بمنطقة العطارين في الإسكندرية.

وكان الفنان طلعت زكريا قد أصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ، مما أدى إلى إصابته بغيبوبة استمرت معه لمدة شهرين تقريبًا، ثم تعافى من المرض.

يذكر أن أخر أعمال الفنان طلعت زكريا، كانت مسرحية "ليلة زفاف المرحوم"، من بطولته، بالاشتراك مع الفنان حسن يوسف، والمطرب شعبان عبد الرحيم.

وكانت أخر أعماله السينمائية هو فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه في دور العرض السينمائية في ديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من ريم البارودي، ودينا، وبيومي فؤاد، وأمينة، ونرمين ماهر، وبيومي فؤاد، ومن إخراج محمد سعيد.

وكان الفنان طلعت زكريا قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف"، من إخراج ممدوح زكي، وبمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو.

 

موضوعات متعلقة:

إيمي طلعت ذكريا تحتفل بعيد ميلادها في قبر والدها

نجلا طلعت زكريا يشكران أسرة الرئيس مبارك لهذا السبب تعرف من هنا

أول ظهور لنجل صبا مبارك وهو شاب يفوقها طولًا

إيمي طلعت زكريا تودع والدها برسالة مؤثرة في أول ليلة بعد وفاته

تدهور الحالة الصحية لطلعت زكريا ودخوله المستشفى وابنته تطلب له الدعاء



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك