نجلا طلعت زكريا يحضران مفاجأة له بعد وفاته.. ويكشفان عن أخر طلب له قبل رحيله

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 ديسمبر 2019 ,12:46 م

نجلا طلعت زكريا يحضران مفاجأة له بعد وفاته ويكشفان عن أخر طلب له قبل رحيله


حل الثنائي إيمي وعمر طلعت زكريا، ضيفين على برنامج "عرب وود"، وقد كشفا عن تحضيرهما لمفاجأة بشأن والدهما الفنان الراحل.

حيث أوضحا أنهما يستعدان خلال هذه الفترة لعمل فيلم عن السيرة الذاتية لوالدهما، يسرد تفاصيل حياة الفنان الراحل طلعت زكريا قبل الشهرة.

وقالت إيمي طلعت زكريا أن فكرة الفيلم جاءت لها بعد تداول منشور عن والدها بعد وفاته، يوضح امنيته التي احتفظ بها طيلة حياته، بامتلاك فيلا تحتوي على حمام سباحة، وعندما تحققت أمنيته أصيب بفيروس من السباحة فيه، ولكن ابنته نفت كل هذه الأكاذيب، ومن هنا جاءت فكرة عمل فيلم عن سيرة طلعت زكريا الذاتية قبل الشهرة.

طلعت زكريا مع ابنته إيمي

وأوضح عمر طلعت زكريا، خلال برنامج "عرب وود"، أنه سيلعب دور البطولة في الفيلم، ومن المقرر أن يتضمن بعض المواقف الطريفة التي جمعت بينه وبين زملائه الفنانين في الوسط قبل الشهرة، وعلى رأسهم مواقفه مع الفان أحمد آدم.

عمر طلعت زكريا

وأشار عمر طلت زكريا، أنه استأذن من جميع الفنانين، ليروي هذه الوقائع في الفيلم، الذي يجسد حياة طلعت زكريا قبل الشهرة.

ومن ناحية أخرى، كشفت إيمي طلعت زكريا عن الطلب الغريب الذي طلبه منها الفنان الراحل قبل وفاته بأيام قليلة، حيث كانا يتحدثان في أحد الأيام عن المكان الذي سوف تقيم فيه إيمي حفل عيد ميلادها كالمعتاد كل عام، فطلب منها ألا تقيم حفل هذا العام وذلك دون إبداء أية أسباب، الأمر الذي كان غريبًا بالنسبة لها.

وبالفعل توفي الفنان طلعت زكريا في الثامن من شهر أكتوبر 2019 بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عامًا، قبل موعد عيد ميلاد إيمي ابنته بأيام قليلة، وبالفعل لم تقم حفل عيد ميلادها.

وأوضحت إيمي، أن علامات التعب بدأت تظهر على والدها الراحل طلعت زكريا، منذ حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد.

طلعت زكريا مع ابنته إيمي في حفل زفاف هنا الزاهد

وكان الفنان طلعت زكريا قد أصيب عام 2007 بالتهاب فى أحد شرايين المخ، مما أدى إلى إصابته بغيبوبة استمرت معه لمدة شهرين تقريبًا، ثم تعافى من المرض.

يذكر أن أخر أعمال الفنان طلعت زكريا، كانت مسرحية "ليلة زفاف المرحوم"، من بطولته، بالاشتراك مع الفنان حسن يوسف، والمطرب شعبان عبد الرحيم.

وكانت أخر أعماله السينمائية هو فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية في ديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من ريم البارودي، ودينا، وبيومي فؤاد، وأمينة، ونرمين ماهر، ومن إخراج محمد سعيد.

النجم الراحل كان قد انتهى انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف"، من إخراج ممدوح زكي، وبمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو.

 

موضوعات متعلقة:

زوج غادة نافع يكشف وصية ماجدة الصباحي بخط يدها

بالصور حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده والسبب غير متوقع

إيمي طلعت زكريا تودع والدها برسالة مؤثرة في أول ليلة بعد وفاته

هنا الزاهد تودع زوج والدتها طلعت زكريا بكلمات مؤثرة عمري ما حسيت انك مش أبويا اللي مخلفني



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك