نجلا طلعت زكريا يشكران أسرة الرئيس مبارك لهذا السبب.. تعرف من هنا

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 أكتوبر 2019 ,3:03 م

نجلا طلعت زكريا يشكران أسرة الرئيس مبارك لهذا السبب.. تعرف من هنا


وجه أبناء الفنان الراحل طلعت زكريا، الشكر للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ونجليه جمال وعلاء مبارك، وذلك بسبب واجب العزاء الذي قدمه الأخيرين للفنان الراحل، الذي توفي منذ أيام، بعد صراع مع المرض، خلال العزاء الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

أبناء حسني مبارك في عزاء طلعت زكريا

فقد نشرت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، صورة لوالدها مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وشكرت الرئيس الأسبق وأولاده، قائلة: "شكر الله سعيك سيادة الرئيس محمد حسنى مبارك وشكرًا لمكالمتك ودعمك لنا أنا وأخويا وشكرًا لأبنائك على واجب العزاء ربنا يرحمك يا بابا أنا هفضل فخورة بيك لأنك بالنسبالى راجل وصاحب موقف وعندك مبدأ".

أبناء طلعت زكريا يشكرون حسني مبارك وأولاده لهذا السبب

كما نشر عمر، نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، صورة لنجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، في عزاء والده، وكشف عن اتصال الرئيس الأسبق به لتقديم واجب العزاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، ووجه الشكر لهما، وعلق قائلًا: "شكرًا لكل من واساني في وفاة أبي وأخص بالشكر الناس النضيفة الأصيلة الكويسة ولاد الأكابر ولاد الريس محمد حسني مبارك على سعيهم لحضور العزاء".

وتابع: "وأخص بالشكر السيد الرئيس محمد حسني مبارك على اتصاله شخصيا وتأدية واجب العزاء لي ولأختي ولأمي.. رينا يرحمك يا حبيبي ويجمعنا بيك في الجنة".

أبناء طلعت زكريا يشكرون حسني مبارك وأولاده لهذا السبب

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل طلعت زكريا، كان له موقف معادي لثورة 25 يناير، في الوقت الذي كان مؤيدًا للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

وقد رحل الفنان الكبير طلعت زكريا عن عالمنا، يوم الثلاثاء 8 أكتوبر، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عامًا، وكانت ابنته الفنانة الشابة إيمي، قد أعلنت قبل وفاة والدها بساعات، عن تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء له، ولكن وافته المنية مساء أمس الثلاثاء 8 أكتوبر 2019.

وقد شيعت جنازة الراحل الفنان طلعت زكريا، ظهر الأربعاء الماضي، من مسجد العمري بمنطقة العطارين في الإسكندرية.

"زكريا" كان قد أصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ، مما أدى إلى إصابته بغيبوبة استمرت معه لمدة شهرين تقريبًا، ثم تعافى من المرض.

يذكر أن أخر أعمال الفنان طلعت زكريا، كانت مسرحية "ليلة زفاف المرحوم"، من بطولته، بالاشتراك مع الفنان حسن يوسف، والمطرب شعبان عبد الرحيم.

وكانت أخر أعماله السينمائية هو فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه في دور العرض السينمائية في ديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من ريم البارودي، ودينا، وبيومي فؤاد، وأمينة، ونرمين ماهر، وبيومي فؤاد، ومن إخراج محمد سعيد.

وكان الفنان طلعت زكريا قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان "بعد الخميس"، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وإنتاج سعودي إماراتي مشترك، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض حتى الآن.

 

موضوعات متعلقة:

نجلا طلعت زكريا يحضران مفاجأة له بعد وفاته ويكشفان عن أخر طلب له قبل رحيله

إيمي طلعت ذكريا تحتفل بعيد ميلادها في قبر والدها

هنا الزاهد تودع زوج والدتها طلعت زكريا بكلمات مؤثرة عمري ما حسيت انك مش أبويا اللي مخلفني

إيمي طلعت زكريا تودع والدها برسالة مؤثرة في أول ليلة بعد وفاته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك