عملية جراحية لشقيقة هنا الزاهد.. الأزمات لم تنتهي بعد منذ الزفاف

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 ديسمبر 2019 ,1:16 م

عملية جراحية لشقيقة هنا الزاهد


أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن خضوع شقيقتها فرح الزاهد لعملية جراحية، وقامت بتصويرها بالملابس الزرقاء، قبل دخولها لغرفة العمليات، مفضلة في الوقت نفسه عن عدم الإفصاح بطبيعة أزمتها الصحية.

وفي الفيديو الذي قامت هنا الزاهد بتصويره لشقيقتها بملابس العمليات، سألتها "هنا"، عن شعورها قبل إجراء الجراحة، لترد فرح: "خايفة أوي".

ونشرت هنا الزاهد فيديو شقيقتها فرح، قبل خضوعها للعملية الجراحية، عبر خاصية "الستوري" في حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وبعد إجراء العملية الجراحية لفرح الزاهد، أعلنت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" أنها خضعت لعملية استئصال المرارة، وهي نفس العملية التي خضعت إليها شقيقتها هنا الزاهد منذ فترة قريبة، بعد أزمتها الصحية التي مرت بها في شهر العسل.

كانت العديد من الأزمات قد لاحقت "هنا" وزوجها النجم "أحمد فهمي"، منذ حفل زفافهما، حيث تعرضت لوعكة صحية شديدة خلال شهر العسل، مما أدى لدخولها إلى إحدى المستشفيات في سنغافورة، وفور عودتها إلى مصر، انتظرت بعض الأيام ثم خضعت لجراحة استئصال المرارة.

وبعدها تعرض الفنان أحمد فهمي لوعكة صحية شديدة ومفاجئة، وأجرى عملية جراحية في المريء وهو الآن في فترة النقاهة، بعدما أجرى منظارًا تبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء، ولكنه اتضح أنه يعاني من مرض نادر في المريء، يتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لأنغام بعد العملية الجراحية كيف بدت؟

الصور الأولى لشقيقات هنا الزاهد من داخل عش الزوجية

هنا الزاهد تودع زوج والدتها طلعت زكريا بكلمات مؤثرة عمري ما حسيت انك مش أبويا اللي مخلفني

أحمد فهمي يرد على إصابة هنا الزاهد بفيروس خطير ويعلن غضبه من المعلومات الخاطئة

هنا الزاهد تقضي شهر العسل في المستشفى وأحمد فهمي الموضوع بايخ ومفاجئ


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك