إيمي طلعت زكريا تودع والدها برسالة مؤثرة في أول ليلة بعد وفاته

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 9 أكتوبر 2019 ,1:56 م

إيمي طلعت زكريا تودع والدها برسالة مؤثرة في أول ليلة بعد وفاته


توفي الفنان الكبير طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عامًا، وكانت ابنته الفنانة الشابة إيمي، قد أعلنت قبل وفاة والدها بساعات، عن تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء له، ولكن وافته المنية مساء أمس الثلاثاء 8 أكتوبر 2019.

إيمي طلعت زكريا تودع والدها

وقد نشرت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، صورة تجمعها بوالدها وهي بين أحضانه، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت عليها رسالة وداع أخيرة لوالدها، قائلة فيها: "مع السلامة يا نور عيني أشوفك قريب فى الجنة اه يا قلبى اللى بينزف من بعدك".

وتابعت بكل حزن: "ربنا يرحمك يا حبيبي ويصبرني على فراق حضنك مش هقول كلمة بابا تاني اللهم ثبته عند السؤال يارب.. هتوحشنى يا طاطا".

إيمي طلعت زكريا تودع والدها برسالة مؤثرة في أول ليلة بعد وفاته

وقد شيعت جنازة الفنان الراحل، ظهر اليوم الأربعاء، من مسجد العمري بمنطقة العطارين فى الإسكندرية.

وكان الفنان طلعت زكريا قد أصيب عام 2007 بالتهاب فى أحد شرايين المخ، مما أدى إلى إصابته بغيبوبة استمرت معه لمدة شهرين تقريبًا، ثم تعافى من المرض.

يذكر أن أخر أعمال الفنان طلعت زكريا، كانت مسرحية "ليلة زفاف المرحوم"، من بطولته، بالاشتراك مع الفنان حسن يوسف، والمطرب شعبان عبد الرحيم.

وكانت أخر أعماله السينمائية هو فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه في دور العرض السينمائية في ديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من ريم البارودي، ودينا، وبيومي فؤاد، وأمينة، ونرمين ماهر، ومن إخراج محمد سعيد.

النجم الراحل كان قد انتهى انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف"، من إخراج ممدوح زكي، وبمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو.

 

موضوعات متعلقة:

حصاد وفيات المشاهير في 2019 وداع مفاجئ بالجملة

نجلا طلعت زكريا يحضران مفاجأة له بعد وفاته ويكشفان عن أخر طلب له قبل رحيله

دور فني تمنى هيثم أحمد زكي تمثيله قبل وفاته

تفاصيل أخر ظهور لهيثم أحمد زكي فجر اليوم قبل وفاته

وفاة هيثم أحمد زكي وحيدًا في منزله وخطيبته تكتشف الأمر التفاصيل الكاملة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك