تفاصيل أخر ظهور لهيثم أحمد زكي فجر اليوم قبل وفاته

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 نوفمبر 2019 ,12:19 م

تفاصيل أخر ظهور لهيثم أحمد زكي فجر اليوم قبل وفاته


رحل عن عالمنا، الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر، داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، هي من أبلغت الشرطة بعدم قدرتها على الوصول إليه، وذلك بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق هي وخالته، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

وبعدما اكتشفت الشرطة وفاة الفنان الشاب، عاينت النيابة العامة المسكن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وخلال فحص الجثمان، تبين عدم وجود أي خدش ظاهر، وأمرت النيابة بنقله إلى مشرحة زينهم للتأكد من أن سبب الوفاة.

وخلال قيام النيابة العامة بعمل تحريات عن سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، استمعت النيابة لأقوال العاملين بالكومباوند الذي يقيم فيه الفنان الراحل، والذين كشفوا خروجه قبل الوفاة بعدة ساعات.

حيث شهد العاملون بالكومباوند، على خروج هيثم أحمد زكي فجرًا، وتوجهه لإحدى الصيدليات المجاورة، لشراء دواء لشعوره بضيق في التنفس وآلام بالمعدة.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد أوضح تفاصيل أخر ظهور للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، يوم الثلاثاء الماضي، حيث توجه إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية عادية، لأنه كان يعاني من آلام في المعدة، في الأيام الأخيرة.

وبعد إجراء الفحوصات، ذهب إلى منزله، ثم اختفى تمامًا، وحاولت خطيبته إنجي الاتصال به أكثر من مرة ولم يجب، ومن هنا اكتشفت الوفاة.

والجدير بالذكر، أنه أقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ظهر اليوم، بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة.

 

موضوعات متعلقة:

لماذا عاتب شعبان عبد الرحيم الفنانين قبل وفاته؟

شاهد أخر ظهور لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته وعلامات المرض تظهر عليه

شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك