دور فني تمنى هيثم أحمد زكي تمثيله قبل وفاته

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 نوفمبر 2019 ,12:53 م

دور فني تمنى هيثم أحمد زكي تمثيله قبل وفاته


استيقظ الجميع اليوم على خبر صادم ومفزع، وهو رحيل الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر، داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتوفي هيثم زكي وحيدًا في منزله، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق هي وخالته، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

هيثم أحمد زكي

ولأن هيثم نجلًا لأبوين كان لهما شأنهما الكبيرفي عالم الفن، كان من الطبيعي أن نبحث في أخر تصريحات الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ووجدنا أنه تحدث قبل وفاته عن أكثر دور فني تمنى تمثيله قبل وفاته.

فقد أوضح الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في أخر تصريحات له قبل وفاته، أنه تمنى عمل دور "الملاكم" في عمل فني، وذلك لأنه كان يمارس هذه اللعبة منذ صغره، وهو على دراية كاملة بتفاصيلها، وبحياة الملاكم الحقيقية.

وتمنى هيثم زكي عمل دور الملاكم في أي عمل فني، تيمنًا بوالده الفنان الراحل أحمد زكي، والذي أدى دور الملاكم في ثلاثة أفلام، هم فيلم كابوريا، والنمر الأسود، والبطل، وحول ذلك قال هيثم ذات مرة: "والدي عمل ثلاثة أعمال للملاكم ولكن الثلاثة لا علاقة لهم ببعض".

هيثم أحمد زكي مع والده أحمد زكي

والجدير بالذكر، أن النيابة العامة أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بعدما عاينت النيابة العامة المسكن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وخلال فحص الجثمان، تبين عدم وجود أي خدش ظاهر.

وأقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ظهر اليوم، بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة.

يذكر أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بدأ مشواره الفني عام 2006، عندما وكل له استكمال ما تبقى من مشاهد والده في فيلم "حليم" بعد وفاته، وفي العام التالي قام ببطولة فيلم "البلياتشو"، ومن هنا بدأ صيته يعلو في عالم التمثيل، إلى أن انتهت رحلته في الحياة وفي عالم التمثيل، بمسلسل "علامة استفهام" مع النجم محمد رجب، ومسلسل "كلبش 2" مع النجم أمير كرارة، في رمضان 2019.

 

موضوعات متعلقة:

ما هو مصير مقتنيات أحمد زكي بعد وفاة ابنه؟

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟

تعرف على شقيق هيثم أحمد زكي الوحيد ووريثه الشرعي

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته كيف توقع رحيله؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك