استعدي لزفافك بدون أخطاء في 10 أسابيع

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 3 نوفمبر 2023 ,11:00 ص

استعدي لزفافك بدون أخطاء في 10 أسابيع


استعدي لزفافك بدون أخطاء في 10 أسابيع، فإذا كان موعد حفل زفافك قد اقترب ولا تعرفين من أين تبدأين ولا ما يجب أن تفعلينه، فقط كل ما عليكِ هو العمل بنصائح لهلوبة التي سوف نسردها عليك في السطور المقبلة.

فمثل أي عروس، أنت تريدين بكل تأكيد أن تظهري في أبهي صورة، لذا فما رأيك في أن تحضري لكل شيء في خلال 10 أسابيع فقط قبل موعد الفرح؟.

تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على ما يجب عليكِ القيام به في كل أسبوع من العشرة أسابيع، حتى لا تقلقي من أي شيء عندما يحين أخيرًا موعد الزفاف.

استعدي لزفافك بدون أخطاء في 10 أسابيع:

- الأسبوع الأول/ البشرة:

ابدأي ببشرتك، عالجي كل مشاكلها سواء حب الشباب أو مناطق داكنة أو رؤوس سوداء، الجفاف، الالتهابات، عالجي البشرة في كل مكان لستِ على رضا كامل عنه في أول أسبوع من الأسابيع العشرة.

- الأسبوع الثاني/ كريم الأساس:

بعدما تطمئني على بشرتك، وتعالجيها من كل مشاكلها في الأسبوع الأول، يحين في الأسبوع الذي يليه وقت اختيار كريم الأساس المثالي لها، من حيث الدرجة والنوع سواء أكان سائلًا أو بودرة، أم أنك قد تستخدمين مرطبًا، الموضوع ليس بسيطًا كما يبدو، بل يحتاج إلى تجربة واختبارات.

على طريقة هوليوود كوني نجمة في حفل زفافك

- الأسبوع الثالث/ الشعر:

هذا وقت اهتمامك بتاجك وصحته وقوته وشكله، سواء كان سيظهر في الفرح أو إذا كنتِ محجبة، فالاهتمام بالشعر ليس اختيارًا، اهتمي بتغذية شعرك قبل الفرح وتجنبي أية أخطاء في التعامل معه مثل التجفيف أو الفرد أو استخدام الكيماويات، حتى يكون شعرك في موعد الفرح صحي ولامع وقوي.

- الأسبوع الرابع/ الحواجب:

ليس كافيًا أن ترسميهم وتحدديهم، ففي الأسابيع الستة القادمين اهتمي بحواجبك مع بقية اهتماماتك وغذيهم بالزيوت ولا تحاولي أن تزيليهم بالملقاط أو تهذبيهم بأي شكل، حتى إذا أردتِ رسمهم يوم الفرح يكون شكلهم صحي وجذاب. 

- الأسبوع الخامس/ الماسكارا:

لا يجب أن تنتظري حتى يوم الفرح لكي تتفاجئي بشكلك بالمكياج ، جربي أنواع الماسكارا التي تناسبك، وتعرفي على الأنواع ومدى فاعليتها جيدًا قبل موعد الفرح.

- الأسبوع السادس/ الشفاه:

اهتمي بجمال شفتيك ورطبيها واختاري لون الروج ونوعه الذي تحبين استخدامه في حفل الزفاف، عن طريق محاولة تخيل الشكل العام كيف سيكون.

- الأسبوع السابع/ بروفات الشعر:

قبل حفل الزفاف بشهر، هذا وقت تجارب تسريحات الشعر وبروفات المكياج، ضعي لنفسك عدة اختيارات وعدة أشكال واجعلي شخصًا متخصصًا يجربهم عليكِ.

5 أشياء مهمة تدربي عليها قبل حفل زفافك

- الأسبوع الثامن/ المساج:

بعد كل هذا التعب والإرهاق في التحضيرات، أنتِ تحتاجين الآن قبل الفرح بثلاثة أسابيع للاسترخاء والراحة، إذهبي إلى مكان متخصص لعمل مساج وسبا لكي ترخي أعصابك.

- الأسبوع التاسع/ أسنانك:

تبقى أسبوعين على زفافك، اهتمي بأسنانك جيدًا، وحددي موعدًا مع طبيب الأسنان لكي يعالج مشاكلها إن وجدت، أو ينظفها ويبيضها لكي تكون ابتسامتك ناصعة وجذابة في الفرح.

- الأسبوع العاشر/ الطعام:

أكل صحي يساوي عروسة سعيدة، قبل حفل الزفاف بأسبوع تناولي طعامًا صحيًا واهتمي بصحتك جيدًا، لأن الأكل الصحي يحافظ على الجسم من أكثر من ناحية.

- قبل الفرح بأسبوع: يجب أن تقصي أطراف شعرك.

- قبل الفرح بأربعة أيام: أكدي على مناطق البكيني بالواكس أو الليزر وغيرهم.

- قبل الفرح بثلاتة أيام: ركزي على ترطيب بشرتك.

- قبل الفرح بيومين: مساج للجسم بالكامل.

- قبل الفرح بيوم: باديكير ومانيكير للأظافر، وأيضًا ماسك مرطب للبشرة والشعر.

 

موضوعات متعلقة:

إتيكيت كتابة الدعوة لحضور حفل زفاف

8 خطوات للتمتع ببشرة نضرة في ليلة الزفاف

إذا كنتِ مقبلة على الزواج تعرفي على إتيكيت كتابة دعوة حضور حفل الزفاف

10 أطعمة تمنحك بشرة نضرة ومتوهجة قبل الفرح


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك