خطوات العناية بجمالك قبل حفل زفافك

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 15 أكتوبر 2020 ,12:37 م

خطوات العناية بجمالك قبل حفل زفافك


خطوات العناية بجمالك قبل حفل زفافك، هو ما سوف تتناوله لهلوبة معكِ بالتفصيل، حتى تبدأي في تطبيقهم من الآن، فكل فتاة تهتم بجمالها قبل ليلة العمر بكل تأكيد، فتذهب إلى صالونات التجميل وتجرب الكثير من الماسكات والوصفات، وتشتري أدوات التجميل بمختلف أنواعها، لتبدو في أجمل صورة.

ولأننا في لهلوبة نحرص على ظهورك في أبهى إطلالة في هذه الليلة المميزة، فإننا نقدم لكِ اليوم بعض الخطوات التجميلية التي لابد أن تحرصي عليها قبل حفل زفافك.

خطوات العناية بجمالك قبل حفل زفافك:

- إزالة الشعر بالليزر:

خلال الزواج تختلف أشكال العناية بالجسم عن الأوقات السابقة، حيث تجدين نفسك في حاجة لإزالة الشعر باستمرار وعدم تركه ليتجدد كل فترة، ولذلك يعتبر الليزر حلًا مثاليًا، فاحرصي على الخضوع له قبل الزفاف بفترة كافية، وتأكدي أولًا من عدم حساسية جلدك لليزر.

- لون شعرك:

ليس ضروريًا أن تصبغي شعرك بلون فاتح قبل حفل زفافك، يكفي أن تهتمي به وتغيري لونه إلى لون مناسب لكِ، يعطي شعرك لمعة وحيوية.

- الأسنان:

اهتمي بتبييض أسنانك أو تصليح ما يحتاج تصليح منها، على أن يكون ذلك قبل العرس بفترة كافية أيضًا، لأن ابتسامتك مهمة جدًا في الصور.

- المكياج:

اهتمي بأظافرك حتى وإن قررتي تركيبها، واهتمي بمكياجك واختاري بعناية صالون التجميل لعمل مكياج العرس بعد بحث ودراسة، واهتمي بعينيكِ خاصة الرموش إذا ما قررتي تركيب رموشًا صناعية، ما يمنحك جمال إضافي.
 
 
موضوعات متلعقة:



قولى رأيك