سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 مايو 2019 ,1:41 م

سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها


على الرغم من رفضها في البداية، قررت الفنانة سمية الخشاب الظهور في برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة الذي يعرض على قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان الكريم، لترد على اتهامات وتصريحات طليقها الفنان أحمد سعد، بالمستندات والشهود، كما أوضحت.

وقد شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، برومو حلقتها في برنامج "شيخ الحارة" المقرر عرضها على جزئين اليوم وغدًا، وخلال البرنامج كشفت سمية تفاصيل علاقتها بأحمد سعد خلال فترة زواجهما.

سمية الخشاب في شيخ الحارة

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، لسمية الخشاب، جملة قالها "أحمد سعد" عن سمية الخشاب: قائلة: "أحمد سعد قال الست اللي تتكلم عن جوزها بعد الطلاق ست مش تمام"،  لترد سمية الخشاب، قائلة: "يعني بعد كل اللي قاله ده يبقى راجل تمام؟".

وأكملت سمية حديثها خلال البرنامج: "عندي حاجات كتير أحمد سعد خايف منها طبعًا".

وبخصوص ما قاله أحمد سعد عن أن سبب الطلاق هو أن سمية الخشاب نصبت عليه واستولت على شقة من حقه، لترد سمية قائلة: "يعني أنا أدفع ثمن الشقة وهو يأخدها.. ليه هو أنا هبلة".

سمية الخشاب في شيخ الحارة

ومن خلال برومو حلقتها في برنامج "شيخ الحارة"، اتهمت سمية الخشاب طليقها أحمد سعد بالشروع فى قتلها، حيث خضعت لعميلة جراحية استلزمت استئصالها للطحال خلال فترة زواجهما.

وكانت بسمة وهبة قد نشرت منذ أيام صورة تجمعها مع سمية الخشاب خلال تسجيل حلقتها في برنامج "شيخ الحارة"، وعلقت قائلة: "حق الرد مكفول...انتظرونا قريبًا".

سمية الخشاب في شيخ الحارة

كما نشرت الفنانة سمية الخشاب صورًا لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من كواليس تصوير حلقتها في برنامج "شيخ الحارة"، وعلقت عليها قائلة: "قريبًا جدًا، ردي على أحمد سعد "هيكون قصف جبهة وبالمستندات".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن في صباح يوم الخميس الموافق 28 مارس الماضي، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب حينها معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

ويذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت تُدخل أحمد سعد السجن

سمية الخشاب تظهر في برنامج شيخ الحارة ردي على أحمد سعد قصف جبهة وبالمستندات

سمية الخشاب عن زواجها من أحمد سعد لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل جواز

سمية الخشاب الطلاق رزق وأنا احلويت بعد الطلاق

حقيقة رفع سمية الخشاب قضية خلع على أحمد سعد قبل أيام من إعلان انفصاله عنها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك