أحمد سعد يُكذب سمية الخشاب حول علاقتهما الجيدة: لما ببص لقدام ماببصش لورا خالص

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 7 أكتوبر 2019 ,5:31 م

أحمد سعد ي كذب سمية الخشاب حول علاقتهما الجيدة لما ببص لقدام ماببصش لورا خالص


بعدما عادت سمية الخشاب للحديث عن زوجها السابق المطرب أحمد سعد، جاء الدور على الأخير، ليعلق على حديثها، حيث نفى ما جاء على لسانها حول طبيعة علاقتهما التي تجمعهما ببعضهما هذه الأيام، مكذبًا أنها جيدة، مؤكدًا أن علاقته بسمية الخشاب قد انقطعت ولم تعد مثل السابق أبدًا، وذلك بعكس ما صرحت به "الخشاب" في أخر ظهور لها خلال أحد البرامج التلفزيونية.

فكانت "الخشاب" قد أوضحت بعد سؤالها حول طبيعة علاقتها بزوجها السابق، أن علاقتهما طيبة وهادئة، مُتمنية له كل التوفيق في حياته، كما أكدت أنهما يتمتعان بقدر كبير من المودة، وأن هناك مكالمات هاتفية متبادلة بينهما للاطمئنان على بعضهما، وأنها لا تحب أن تترك أي خلافات بعد انتهاء أي علاقة.

ويبدو أن "سعد" قد رأي ضرورة الرد على تصريحات "الخشاب"، من خلال صورة قام بنشرها ليكذب فيها كلامها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "ده كذب كذب.. أنا الحمد لله لما ببص لقدام ماببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه، ونفسي ننسى المرحلة دي بقي.. وياريت مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه علي السوشيال ميديا يجيب سيرتي".

أحمد سعد يكذب سمية الخشاب حول علاقتهم الجيدة

وكانت تصريحات سمية الخشاب مفاجئة للبعض، حيث كان الزوجين السابقين قد دخلا في خلافات طويلة وتصريحات جدلية واسعة، بعد انفصالهما، وزاد الموضوع سوءًا بعد ظهور كلًا منهما في برنامج "شيخ الحارة" خلال شهر رمضان الماضي، وعرضا مشاكلهما أمام الجميع بطريقة غير لائقة، وتبادلا الاتهامات وكشف أسرار حياتهما الزوجية.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب حينها معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

يذكر أن "سعد" كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد سعد يرفع شعار الصلح خير بعد حكم حبس سمية الخشاب حدث خطأ دون علمي

سمية الخشاب تستفز أحمد سعد بعد حكم الحبس برقصة إن كيدهن عظيم

معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

طليق بوسي يكشف سر خطير حول تدهور علاقتهما والسبب كريم محمود عبد العزيز



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك