أحمد فهمي يقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 إبريل 2019 ,2:32 م

أحمد فهمي يقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا


أعلن الفنان أحمد فهمي الابتعاد نهائيًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مفاجىء، وعدم المشاركة بتفاصيل حياته مع جمهوره بعد ذلك على هذه المواقع، دون أن يكشف سبب إقدامه على هذا الفعل.

فقد نشر أحمد فهمي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "أخر أسبوعين ليا على السوشيال ميديا.. باي باي".

أحمد فهمي يبتعد عن السوشيل ميديا

ومعروف عن الفنان أحمد فهمي أنه يرد على التعليقات السيئة التي تأتي له أو لخطيبته الفنانة هنا الزاهد، بطريقة غير لائقة، مما عرضه لكثير من الهجوم، وتسبب له هذا الأمر في مشاكل كبيرة، ويبدو أن هذا هو سبب قرار الابتعاد عن السوشيال ميديا.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي يشارك في دراما رمضان المقبل، بمسلسل "الواد سيد الشحات"، ويعد هذا المسلسل أول تعاون بين أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد خطبتهما، كما أن هذا المسلسل يعد أول بطولة لهنا الزاهد.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وغيرهم من الفنانين، ومن المقرر ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف خلال أحداثه، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في الواد سيد الشحات

والجدير بالذكر، أن هذا المسلسل يعد عودة جديدة لأحمد فهمي للدراما التلفزيونية بعد تغيبه عن رمضان الماضي، بعدما كان قد قدم في رمضان 2017 مسلسل "ريح المدام" مع الفنانة مي عمر.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فهمي بتاتو كلب من شدة حبه لهم

محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي أحلى كتير في الحجاب

شيكو يهنئ أحمد فهمي على مسلسل الواد سيد الشحات العبيط نزل الملعب

أحمد فهمي يهاجم منتقدي إطلالته وفستان هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة بأسلوب غير لائق

هنا الزاهد تفاجئ الجميع ببلوك لخطيبها أحمد فهمي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك