خطوات رومانسية تمهد لعلاقة حميمة مثيرة

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 22 أغسطس 2021 ,1:07 م

خطوات رومانسية تمهد لعلاقة حميمة مثيرة


هناك خطوات رومانسية تمهد لعلاقة حميمة مثيرة، احرصي على القيام بها قبل العلاقة الحميمة، والتي تعد من أساسيات السعادة الزوجية بالنسبة للزوجين، ويجب التعامل معها بذكاء، كما أنها تتطلب بعض التحضيرات الرومانسية لتكون أكثر متعة لكِ ولشريك حياتك.

ويحتاج نجاح العلاقة الحميمة اهتمامك ببعض التفاصيل التي تكون سببًا من أسباب سعادة الطرفين، لهذا يجب القيام ببعض الأشياء للاستعداد للعلاقة الحميمة نفسيًا وجسديًا، ويمكنك التعرف عليها مع لهلوبة من خلال السطور التالية.

خطوات رومانسية تمهد لعلاقة حميمة مثيرة:

1- اختيار اللانجيري المناسب لجسمك، كما يجب أن يكون لونه محببًا لكِ ولشريك حياتك.

2- من الأشياء المهمة للغاية هو المكياج، وإطلالتك في هذا الوقت مهمة للغاية، فاحرصي على أن يراكي زوجك بشكل مختلف، كما أن المكياج يعمل على تغيير مظهرك للأفضل ويمنحك جاذبية أكثر.

العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال

3- اختيار العطر المفضل لكِ ولزوجك يعد من ضمن التفاصيل المهمة التي يجب التركيز عليها قبل العلاقة الحميمة، وهناك أنواع مخصصة لهذا الوقت، يجب عند اختياره مراعاة ذوق شريك حياتك.

4- الاهتمام بالنظافة الشخصية أمر مهم للغاية، ولا يمكنك تجاهله بشكل عام وخصوصًا وقت العلاقة الحميمة، فمثلما تتمني أن يكون لزوجك رائحة جميلة ومظهرًا مهندم، عليكِ أيضًا مراعاة هذا النقطة جدًا.

5- خلق أجواء رومانسية، لا يعني أن تكلفي نفسك أو أن تشتري شيئًا غالي الثمن، ولكن يمكنك الاعتماد على الورود والشمع الملون الذي يضفي سحرًا على المكان وبالتالي ينعكس عليكما.

6- جربي عمل تسريحة شعر مختلفة وبسيطة قبل العلاقة الحميمة، فما هي إلا لمسات بسيطة لكنها ستشعر زوجك بالاختلاف، وستجعلك تشعرين بالأناقة والراحة.

7- إفصلي نفسك عن الأشياء التي تعكر صفو مزاجك، فالراحة النفسية أمر هام قبل العلاقة الحميمة، يمكنك الاستعانة باليوجا أو الاستماع للموسيقى الهادئة، لمزيد من الاسترخاء.

 

موضوعات متعلقة:

تأثير ممارسة الرياضة على العلاقة الجنسية

أغرب الحقائق عن العلاقة الحميمة تعرفي عليها لأول مرة

10 فوائد صحية لممارسة العلاقة الحميمة بإنتظام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك