رسائل عيد الام 2019 الجديدة

بواسطه أية الفيومي الخميس , 21 مارس 2019 ,9:22 ص

رسائل عيد الام 2019 الجديدة


رسائل عيد الام 2019 الجديدة اتختاري منها ما تشائين، ويشهد يوم الأم مكانة عظيمة، حيث يتم في هذا اليوم الاحتفال بالأم من أجل تكريمها والاحتفاء بها، وتقديرًا لمجهودها وتعبها طوال الوقت في التربية وفي التعليم وفي كل مناحي الحياة، وتعتبر الأم هي الرمز الأعظم للتضحية والحب الغير مقرون بشرط، ولا تنتظر من ورائه مقابل.

وتعتبر الرسائل التي يتم إرسالها للأم في هذا اليوم أحد مظاهر الاحتفال المعروفة، فهناك الكثير من الأشخاص المغتربين عن أمهاتهم ولا يجدوا سبيلًا إلى الاحتفال بأمهاتهم سوى مراسلتهم، وهناك أيضًا من يرغب في إدخال السرور على قلبها من خلال مفاجئتها برسائل رقيقة تسعدها، وفي هذا الإطار قد جمعنا لكم أفضل العبارات التي يمكن اقتباسها وإرسالها إلى الأم في عيدها، وذلك من خلال سطور هذا المقال.


عبارات رسائل عيد الام 2019:

- فخري أنك أمي وتاج رأسي فأنتِ من تساعدينني في جميع أمور حياتي بدون مقابل.. دمتي لي أبد الدهر.

- منحنا الله الكثير من النعم، وأنتِ يا أمي أعظمها.. أدامك الله لي عمرًا فوق عمرك

- كل عام وأنتِ بخير يا أمي، كل عام وأنتِ تحاوطيني بحبك أنهل منه ولا يفرغ، كل عام وأنت من تسكنين قلبي لا ينازعك أحد في مكانتك.

- حبك يا أمي هو الدافع والحافز للسير وراء أحلامي، وبدعائك ستتحقق، كل عام وأنتِ بخير.

- أمي أنتِ شمعة الأمل الذي ينير لي طريقي مهما أظلم.

- كم أشعر بالفخر عندما يقول لي أحد أنني أحمل من صفاتك أو شكلك، وهذا شيء أدعى إلى الفخر، كل عام وأنتِ تاج رأسي وقرة عيني.

- أمي، في يوم عيدك أحب أن أخبرك بأنك لست أمي وفقط، بل أنتِ أختي وصديقتي وكل شيء في حياتي، فكل عام وأنتِ أقوى وأجمل امرأة وقعت عليها عيني.

- كل عيد أم وأنتِ بخير، كل عيد أم وأنتِ أكثر شخص مميز في حياتي، أحبك أمي دائمًا وأبدًا.

- أمي أنتِ النهر المتجدد للعطاء، والنبع الغير منقطع للحنان، كل عام وأنت رمزًا للعطاء والحب والتسامح والنقاء والطهر، كل عام وأنتِ بخير.

موضوعات متعلقة:

"مش لازم تجيبي هدية" اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم لماما وحماتك

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك