فنانات يحتفلن بأمومتهن لأول مرة في عيد الأم

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 مارس 2019 ,9:23 ص

فنانات يحتفلن بأمومتهن لأول مرة في عيد الأم


فنانات يحتفلن بأمومتهن لأول مرة في عيد الأم، فمع قرب تاريخ 21 مارس، نتذكر الفنانات التي أصبحن أمهات لأول مرة بحياتهن، وبالتالي سوف يعيشن مشاعر الاحتفال بأمومتهن مع أبنائهن الصغار لأول مرة، وبالتأكيد سيكون يومًا مميزًا وسوف يخلد في الذاكرة لبقية العمر، وعلى الرغم من عدم حصولهن على هدايا في أول عيد للأم لهن، حيث لا يزالون صغارًا، ولكن تجربة عيد الأم الأول لهن ستبقى في الذاكرة.

وهناك عدد من الفنانات المصريات والعرب أصبحن أمهات لأول مرة خلال الفترة الأخيرة، ومن خلال الموضوع التالي سوف نرصد لكم قائمة بالفنانات التي يحتفلن بأمومتهن لأول مرة في عيد الأم.

 

فنانات يحتفلن بأمومتهن لأول مرة في عيد الأم:

 

دينا محسن "ويزو":

تعتبر الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، نجمة مسرح مصر، هي أجدد أم في الوسط الفني تحتفل بأمومتها في أول عيد للأم، حيث أنها رزقت منذ أيام قليلة بمولودها الأول من زوجها شريف حسني، واسمته "إسماعيل".

ويزو مع زوجها شريف حسني

جومانة مراد:

تعتبر الفنانة السورية جومانة مراد هي أجدد الأمهات في الوسط الفني ستحتفل بأمومتها في أول عيد أم لها، حيث رزقت بأبنها الأول "محمد" في شهر فبراير الماضي، بعد 5 سنوات من زواجها من المحامي الأردني ربيع بسيسو.

 جومانة مراد

كندة علوش:

رزقت الفنانة السورية كندة علوش بطفلتها الأولى "حياة" من زوجها الفنان عمرو يوسف، في شهر نوفمبر الماضي، وفي شهر مارس الحالي سيكون أول عيد للأم تحتفل به كندة بأموتها وسط أسرتها الصغيرة وبوجود طفلتها الأولى.

 كندة علوش مع ابنتها حياة

ليلى إسكندر:

تحتفل الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر بأمومتها في أول عيد أم لها، وذلك بعدما رزقت بطفلها الأول "يوسف"، في شهر سبتمبر الماضي، من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

 ليلى اسكندر

رويدا عطية:

يعد عيد الأم عام 2019 هو أول عيد تحتفل خلاله الفنانة السورية رويدا عطية بأمومتها، وذلك بعدما رزقت بطفلها الأول "زين" من زوجها اللبناني المغترب التي ترفض الكشف عن هويته، في شهر نوفمبر الماضي.

 رويدا عطية

ريم السعيدي:

يعتبر عيد الأم 2019 هو أول عيد تحتفل خلاله النجمة وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، بأمومتها، بعدما رزقت بطفلتها الأولى في شهر سبتمبر الماضي، من زوجها الإعلامي وسام بريدي، ليكون ذلك اليوم ذكرى مميزة طيلة حياتها.

ريم السعيدي

 

موضوعات متعلقة:

مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في 2018

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم لماما وحماتك

مش لازم تجيبي هدية اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك