مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في 2018

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 14 ديسمبر 2018 ,11:10 ص

مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في 2018


قبل أن ينتهي عام 2018، عام الأفراح الملئ بالاحتفالات وحفلات الزفاف بعد قصص حب عميقة، لم ينتهي العام قبل أن يسطر أخبار مفرحة أيضًا بقدوم أطفال جميلة هم نتاج قصص الحب، ليصبح في عام 2018 مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في عمرهم، وشعروا بمشاعر لن يعيشوها إلا بقدوم ملائكة الرحمة، ومن خلال التقرير التالي نوضح لكم قائمة المشاهير الذين أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في عام 2018.

مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في 2018:

عمرو يوسف وكندة علوش:

أشهر ثنائي حب في الوسط الفني، فقد جمع الحب بين الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، وتزوجا وأنجبا في شهر نوفمبر الماضي أول مولدة لهم، وهي طفلة جميلة أطلقوا عليها اسم "حياة".

وبعد الولادة مباشرة، نشر عمرو يوسف صورة له وهو يحمل ابنته بين يديه لأول مرة، وكتب على موقع الصور الشهير "انستجرام": "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا".

وقد هلل الوسط الفني فرحًا بقدوم "حياة"، وبعد أن استعادة كندة صحتها بعد الولادة، علقت على حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، قائلة: "شكراً من قلبى لكل اللى باركولنا ودعولنا واتمنولنا الخير، شكراً لكل الأصدقاء والمحبين، الشكر الأكبر لرب العالمين اللى بعتلنا أحلى هدية (حياة عمرو يوسف) الله يحفظها ويحفظ أولادكم ويطعم كل مشتهى".

 عمرو يوسف وكندة علوش يرزقا بطفلة لأول مرة

كارمن سليمان ومصطفى جاد:

في بداية عام 2018، أنجبت المطربة الشابة كارمن سليمان من زوجها الملحن مصطفى جاد مولودهم الأول، وهو ولد وأطلقوا عليه اسم "زين".

وقد عبرت كارمن عن شعورها كونها أصبحت أم لأول مرة في حياتها، وقالت عبر تصريحات تلفزيونية: "كانت لحظة استقبالى لابنى لحظة غريبة جدا، خاصة أنها وزوجها لم يكن فى حسبانهما الإنجاب سريعا بعد الزواج".

فيما صرح الملحن مصطفى جاد، حول شعوره كونه أصبح أب أخيرًا، قائلًا: "على الرغم من أننى لا أبكى بسرعة، لكنى بكيت بشدة عند حملى زين بعد ولادته مباشرة فى المستشفى".

 كارمن سليمان ومصطفى جاد يرزقا بمولود لأول مرة

بلقيس أم لأول مرة:

رزقت المطربة اليمنية بلقيس فتحي بمولودها الأول، في شهر مايو الماضي، وهو ولد وأطلقوا عليه اسم "تركي"، وكانت وضعته فى أحد المستشفيات الكبرى بمحافظة جدة بالسعودية.

وقد نشرت بلقيس صورة لطفلها، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله اليوم بطفلنا الأول "تركي بن سلطان" جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه".

بلقيس أم لأول مرة

وقد غنت بلقيس لقدوم طفلها الأول "تركي"، وصنعت له أغنية "أهلًا يا ماما".

علي ربيع أب لأول مرة:

رزق الفنان الكوميدي الشاب علي ربيع، نجم مسرح مصر، بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم "مليكة"، ليكون أبًا لأول مرة في عام 2018.

وقد كشف المسئول الإعلامي لمسرح مصر "هشام صلاح"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الخبر، وعلق قائلًا: "مليكة علي ربيع.. الف مبروك يا ربيع تتربي في عزك ان شاء الله ".

 علي ربيع وزوجته

محمد أنور أب لأول مرة:

رزق الفنان الشاب محمد أنور، نجم مسرح مصر، بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم "نوراي"، وأعلن ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، ليدخل عالم الأباء في عام 2018.

محمد أنور وزوجته

وقد هنائه كل زملائه من نجوم مسرح مصر، وغيرهم من الفنانين والجمهور، الذين فرحوا بقدوم "نوراي".

 محمد أنور أب لأولة مرة في 2018

 

موضوعات متعلقة:

فنانات يحتفلن بأمومتهن لأول مرة في عيد الأم

حصاد ارتباط وزواج الفنانين في 2018 قصص الحب تنتصر في النهاية

حصاد طلاق المشاهير في 2018 طلاق بالجملة وأسباب غير معلنة

رامي عياش يرزق بمولودة وينشر أول صورة لها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك