8 أفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 مارس 2019 ,10:56 ص

8 أفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة


أفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة، فمع قرب التاريخ المميز 21 مارس، يوم عيد الأم، يبدأ الأبناء تفكرون في الهدايا المناسبة لتقديمها إلى الأمهات، فهو يوم ترى فيه الأمهات الحب في عيون أبنائها، من خلال التفنن في تقديم الهدايا لهم بأروع الصور، ولكن إذا كنتِ لم تدخري الكثير من المال وتريدين إسعاد والدتك في يومها الخاص، وتقديم لها الهدايا المناسبة، فعليكِ معرفة بعض الأفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة، حتى تسعديها بأبسط الأشياء.

ومن خلال الموضوع التالي نقدم لكِ بعض الأفكار لهدايا عيد الأم غير المكلفة.

 

أفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة:

أفكار لهدايا عيد الأم غير مكلفة:

- طقم أكواب:

هذه الهدية متعارف عليها في يوم عيد الأم، وتعتبر من أسهل وأبسط وأرخص الهدايا التي يمكن تقديمها إلى الأمهات وفي نفس الوقت سوف تسعد بها كثيرًا، ومن المميز أن طقم الأكواب لا يزيد سعره عن الـ100 جنيه تقريبًا، وله العديد من الأشكال الرائعة، ما يجعله هدية بسيطة وغير مكلفة في عيد الأم.

- حقيبة:

من الهدايا المميزة والعملية التي تحتاجها الأمهات، هي إهدائها حقيبة أنيقة، لذا يمكنكِ اختيار إحدى المحلات من بين هؤلاء الذين يقدمون تخفيضات بمناسبة عيد الأم، وشراء حقيبة أنيقة تناسب والدتك، وتكون بسعر مناسب لميزانيتك.

- حذاء مناسب:

أيضًا من الهدايا العملية التي تسعد بها الأمهات هي هدية الحذاء الأنيق، ولكن يجب معرفة مقاس قدم والدتك، ومن ثم التوجه إلى واحد من المحلات الذين يقدمون تخفيضات بمناسبة عيد الأم، واختيار حذاء بلون يتماشى مع ملابس والدتك، ويكون بسعر مناسب لميزانيتك.

- باقات الزهور:

إذا كانت والدتك عاشقة للزهور، فيمكن شراء باقات من الورد الطبيعي، أو شراء قصاري زرع بنوع نبات مميز وسهل في الزراعة، مثل النعناع، وبتكلفة تتراوح ما بين 50 حتى 100 جنيه، وسوف تسعد بها كثيرًا.

- نزهة مميزة:

سيكون من المميز أن تصطحبي والدتك في خروجة مميزة في إحدى المطاعم التي تفضلها، أو إلى إحدى دور السينما، وقضاء يوم ممتع بصحبة والدتك وبتكلفة غير باهظة الثمن.

- مفروشات:

عادة ما تحب الأمهات مفروشات السفرة والماضد المميزة، واللافت في هذه المفروشات إلى جانب شكلها الأنيق، أنها غير باهظة الثمن بشكل مبالغ فيه، لذا سوف تكون هدية رائعة في عيد الأم وغير مكلفة.

- طرحة:

وتعد من الهدايا المميزة في عيد الأم، فيمكن اختيار طرحة بنقشة ولون مناسب لذوق والدتك، وإهدائها بها في عيد الأم، وفي الغالب لا يزيد ثمن الطرحة عن 70 جنيه.

- المجوهرات الفضية:

إذا كانت والدتك تحب إقتناء المجوهرات الفضية مثل الخواتم، أو السلاسل، يمكنك شراء خاتم بسيط من الفضة ورقيق وإهدائها إياه، وفي الغالب لا يتعدى سعر الخاتم الفضة عن 150 جنيهًا.

 

موضوعات متعلقة:

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم  لماما وحماتك

"مش لازم تجيبي هدية" اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك