أنغام تعلن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية جدًا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 26 فبراير 2019 ,12:16 م

أنغام تعلن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية جدًا


أعلنت المطربة أنغام زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما الفترة الماضية، حيث أكدت مصادر مقربة أن الطرفين سوف يعلنا زواجهما رسميًا للجميع بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وبالفعل فاجأت أنغام الجميع أمس، برسالة حب رومانسية جدًا لزوجها الموزع أحمد إبراهيم، لتعلن فيه عن زواجها منه وحبها الشديد له، حيث وصفته بـ"حب العمر"، وذلك في رسالة كتبتها له، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ونشرت صورة من الرسالة التي كتبتها بخط يدها.

وكتبت أنغام على الصورة التي نشرتها، قائلة: "لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئًا خاصًا بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إني أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي، واليوم ده كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد حالة خاصة جدا".

وتابعت "أنغام"، قائلة: "كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنة وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله (بحبك أنغام)، وشكرا مرة تانية للحرامي".

أنغام توجه رسالة لزوجها الجديد أحمد إبراهيم

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

يذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تعاون مع المطربة أنغام، في ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، في 6 أغاني من أصل 14 أغنية، ومن ضمنها الأغنية الهيد للألبوم "حالة خاصة جدًا"، بالإضافة إلى "حبايبنا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"ولا دبلت".

وكانت أنغام قد طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات عالية.

ويجدر الإشارة أن المطربة الشهيرة قد تزوجت أربع مرات من قبل، حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، والمرة الثانية تزوجت من الموزع الكويتي فهد، والمرة الثالثة كانت من النجم أحمد عز، والمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد إبراهيم يحاول العودة لزوجته الأولى والأخيرة ترفض لهذه الأسباب

أنغام تنفي وجود مشاكل مع زوجها أحمد إبراهيم بهذه الرسالة الرومانسية

أنغام ترد على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم يتفلقوا اللي يزعل يتفلق

رسالة شكر وغزل من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم أمام الجميع

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك