أنغام ترد على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم: يتفلقوا..اللي يزعل يتفلق

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 15 إبريل 2019 ,1:59 م

أنغام ترد على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم يتفلقوا اللي يزعل يتفلق


حلت المطربة أنغام ضيفة على برنامج "Carpool Karaoke بالعربي"، الذي يقدمه الإعلامى هشام الهويش، عبر تلفزيون دبي، وأثناء البرنامج تحدثت لأول مرة بشكل مباشر عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وردت على الانتقادات التي وجهت لها بعد زواجها، وخاصةً وأنها تزوجته على زوجته الأولى ياسمين عيسى.

فقد وجهت المطربة أنغام رسالة إلى منتقدي زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وردت قائلة: "كل واحد حر بصراحة، يعنى إنتم مالكم، أنتوا تعبانين في حاجة يعنى؟.. حد خد منكم حاجة".

وأكملت أنغام حديثها: "لو تعرفوا يعني إيه الحب ولو تعرفوا يعني إيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده.. الحياة شىء آخر غير ما هم يعيشونه".

وأوضحت أنغام، خلال حديثها في برنامج "Carpool Karaoke بالعربي"، أنها لم تنتبه لما يقال عنها من انتقادات، قائلة: "عارفة أني بتشتم وانتقاد وكل حاجة ولا يفرق معايا حاجة لكن دى حياتي أنا".

أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم

ووجهت أنغام رسالة قوية لمنقدي زواجها، قائلة: "يتفلقوا.. اللي يزعل يتفلق"، وقالت أن هناك الكثيرون هنؤوهم بالزواج.

والجدير بالذكر، أن المطربة أنغام قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

يذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تعاون مع زوجته أنغام، في ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، في 6 أغاني من أصل 14 أغنية، ومن ضمنها الأغنية الهيد للألبوم "حالة خاصة جدًا"، بالإضافة إلى "حبايبنا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"ولا دبلت".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تهاجم أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم خرابة بيوت

رسالة شكر وغزل من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم أمام الجميع 

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

أنغام تعلن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية جدًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك