رسالة شكر وغزل من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم أمام الجميع

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 7 إبريل 2019 ,1:31 م

رسالة شكر وغزل من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم أمام الجميع


فازت المطربة الكبيرة أنغام بجائزة "الموريكس دور" كأفضل مطربة عربية لعام 2019، بعد نجاح ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، والذي شارك في توزيعه زوجها الموزع أحمد إبراهيم، وبعد تتويجها بالجائزة عبرت أنغام عن حبها لزوجها في رسالة شكر وغزل أمام الجميع، أثناء استلامها الجائزة على المسرح.

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

وكانت الرسالة التي وجهتها المطربة أنغام، لزوجها الموزع أحمد إبراهيم، بعد فوزها بجائزة "الموريكس دور"، هي: "اسمحوا لي أن أوجه الشكر لحد غالي جدًا على قلبي، هو مش بس زوجي وحبيبي ولكن وقف جنبي أحمد إبراهيم في ألبومي الأخير وقفة كبيرة جدًا للظهور بشكل محترم".

أنغام توجه رسالة رومانسية لزوجها أحمد إبراهيم

وقبل تتويج المطربة أنغام بجائزة "الموريكس دور"، علق زوجها الموزع أحمد إبراهيم، على فوزها بهذه الجائزة، قائلًا: "أنا مش شايف إن في جائزة ممكن تبقى قد أنغام، أنغام بتاريخها دا كله محتاجة ألف جائزة، فمبروك عليهم هم أنغام، ومبروك على فريق العمل الجائزة، ويا رب ابقى وش الخير عليها دايمًا كده"، لترد أنغام على رسالته الرومانسية بـ"قبلة" و"حضن"، ليرد هو: "ما يكفهاش 50 بوسة".

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر، أن المطربة أنغام قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، منذ فترة قصيرة، وذلك بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام حينها.

يذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كان قد تعاون مع زوجته، في ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، في 6 أغاني من أصل 14 أغنية، ومن ضمنها الأغنية الهيد للألبوم "حالة خاصة جدًا"، بالإضافة إلى "حبايبنا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"ولا دبلت".

 

موضوعات متعلقة:

نجل أنغام الأكبر يعلن كراهيته لزوجها أحمد إبراهيم مسيرك هتقع في إيدي

أصالة تهاجم أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم خرابة بيوت

أنغام ترد على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم: يتفلقوا اللي يزعل يتفلق

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

شاهد تعليق زوج أنغام الجديد على ألبومها وهذا ردها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك