أنغام تنفي وجود مشاكل مع زوجها أحمد إبراهيم بهذه الرسالة الرومانسية

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 يوليو 2019 ,12:01 م

أنغام تنفي وجود مشاكل مع زوجها أحمد إبراهيم بهذه الرسالة الرومانسية


نفت المطربة أنغام وجود أي مشاكل أو خلافات مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وذلك بعد تردد الأنباء حول عودة زوجها إلى طليقته ياسمين عيسى مرة أخرى، دون علمها.

وقد عبرت أنغام عن حبها لزوجها وسنده الدائم لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بنشرها صورة سيلفي تجمعها به، معلقة عليها: "مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده علي كتفي زي ماهو دائماً إيده علي كتفي وساندني".

رسالة أنغام لزوجها أحمد إبراهيم

وربما ما أثار تكهنات الجمهور حول وجود بعض الخلافات بين المطربة الشابة وزوجها الموزع، هو قيام الأولى بحذف منشور سابق لها، قد كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، يحتوي على رسالة رومانسية خاصة تعبر فيها أنغام عن حبها لأحمد إبراهيم.

وكان أول ظهور لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم، بعد شائعات عن وجود خلافات بينهما، في حفل محمد حماقي، حيث شاركاه الغناء على المسرح، وقدموا سويًا أغنية "بين البينين" وهى أغنيتها التى قدمتها فى ألبوم أحلام بريئة وألحان محمد حماقي.

أنغام وزوجها احمد ابراهيم مع محمد حماقي

والجدير بالذكر، أن أنغام كانت قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت وقتها الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

 

موضوعات متعلقة:

نجل أنغام الأكبر يعلن كراهيته لزوجها أحمد إبراهيم مسيرك هتقع في إيدي

أنغام ترد على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم يتفلقوا اللي يزعل يتفلق

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

أنغام تعلن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية جدًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك