تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس كل سنة وأنت طيب

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 27 يناير 2019 ,11:22 ص

تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس كل سنة وأنت طيب


بدء الفنان تامر حسني والفنان خالد الصاوي تصوير أولى مشاهدهم من فيلم "كل سنة وأنت طيب" في بيروت، وقد انتهى مخرج الفيلم سعيد الماروق من تصوير 12 يومًا من أحداث العمل، والمقرر طرحه ضمن سباق الأفلام في عيد الفطر المقبل.

وتم تصوير بعض المشاهد الخارجية من الفيلم في شوارع بيروت، وأخرى في إحدى الديكورات الأساسية، ومن المحتمل أن ينتهى صناع العمل من تصويره خلال أسبوعين تقريبًا.

كواليس فيلم كل سنة وأنت طيب

واستعد الفنان تامر حسني لتصوير الفيلم وظهر بلوك جديد، حيث قضى تامر الفترة الماضية في "الجيم" ليواصل تدريباته القاسية من أجل الفيلم.

ونشر تامر حسني صورًا له من داخل "الجيم" عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق قائلًا: "متتخضوش مني ومن كترة التمارين أنا في الهدوم رفيع والله و دي الصعوبه .. أنا بس حابب أشارككم مراحل التغير اللي بعملها عشان الفيلم الجديد".

تامر حسني استعدادا لفيلم كل سنة وأنت طيب

ونشر صورة أخرى من تحضيرات الفيلم في "الجيم"، وكتب: "استعدادات قويه لفيلمي الجديد.. إن شاء الله فيلم مختلف ومحطه جديده في حياتي السينمائيه من حيث التمثيل والمضمون والصوره مع نجوم العمل الكبار والمخرج اللبناني العبقري سعيد الماروق".

تامر حسني استعدادا لفيلم كل سنة وأنت طيب

كما ظهر الفنان خالد الصاوى في كواليس تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" بلوك جديد، حيث ظهر بتصفيفة شعر مختلفة عن التي ظهر بها خلال الفترة الماضية.

خالد الصاوي من فيلم كل سنة وأنت طيب

فيلم "كل سنة وأنت طيب" بطولة كلًا من: تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، وعزت أبو عوف، ومحمد سلام، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، وغيرهم، وهو من قصة تامر حسني وسيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية كان فيلم "البدلة"، من بطولة تامر حسني، وماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.

وحقق فيلم البدلة من على إيرادات في تاريخ السينما المصرية ولا زال يحصد نجاحه حتى الآن، حيث يعرض في الكثير من السينمات في الوطن العربي.

وقد أعلن المنتج وليد منصور عن تصوير جزء ثانِ من فيلم "البدلة" بعد النجاح الساحق الذي حققه.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يبحث عن هذا الطفل بشكل عاجل لهذا السبب أنت مين واسمك إيه؟

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفله في السعودية

ناسيني ليه لتامر حسني تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

تامر حسني يستعد لتصوير جزء ثانِ من فيلم البدلة

تامر حسني أول فنان مصري يحقق هذا الرقم القياسي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك