تامر حسني يبحث عن هذا الطفل بشكل عاجل لهذا السبب: أنت مين واسمك إيه؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 24 أكتوبر 2019 ,2:28 م

تامر حسني يبحث عن هذا الطفل بشكل عاجل لهذا السبب


دائمًا ما يتواصل المطرب والفنان تامر حسني مع متابعيه، من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما يشارك اهتماماته مع جمهوره بشكل مباشر، الأمر الذي يحسب له.

وهذه المرة، شارك تامر حسني جمهوره بموهبة فذة من الأطفال، يتميز بصوت جوهري عظيم، ونشر تامر مقطع فيديو للطفل وهو يغني أغنيته رحلة حياة من ألبوم "عمري ابتدا"، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي على "إنستجرام".

وكتب تامر مُعلقًا على جمال صوت الطفل، قائلًا: "أنت مين واسمك إيه يا موهبة فذة أنت قولي بسرعة، ‏أرجوك كلمني، يا جماعة ساعدوني ألاقي الموهوب ده".

تامر حسني يبحث عن هذا الطفل ضروري لهذا السبب

أغنية رحلة الحياة من غناء تامر حسني، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ‏إبراهيم.‏

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد "الفلوس"، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام الدراسي، الفيلم من إخراج سعيد الماروق وقصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي، ويشاركه البطولة كل من زينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، واللبناني كميل سلامة، ويظهر في الفيلم عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو.

كان "تامر" قد أعلن عن تحضيره لفيلمه الجديد "مش أنا" بعمل نيولوك جديد، بالتخلي عن شعره بالكامل، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يتبرع بأهم مقتنياته الفنية وجيتار عمر وسلمى من بينهم لماذا؟

تامر حسني يتخلى عن عضلاته ويدخل المستشفى بسبب فيلمه الجديد

تامر حسني بنيولوك جديد ويعلن عن أحدث أفلامه

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفله في السعودية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك