تامر حسني يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفله في السعودية

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 24 فبراير 2019 ,12:52 م

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفله في السعودية


بعد نجاح الحفل الغنائي للنجم الكبير تامر حسني في المملكة العربية السعودية، والذي أقيم بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في جدة، يوم الجمعة الماضية، أدى الفنان تامر حسني برفقة شقيقه ومدير أعماله حسام حسني مناسك العمرة.

ونشر شقيق الفنان تامر حسني، ومدير أعماله حسام حسني، صورة له برفقة شقيقه بملابس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة، وذلك عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد والشكر لله.. صباحكم أبيض ان شاء الله".

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة مع شقيقه

وقد حقق حفل الفنان تامر حسني، في المملكة العربية السعودية، نجاحًا كبيرًا، بمشاركة عدد كبير من أبناء المملكة، واستمر الحفل مدة تجاوزت الـ3 ساعات، غنى خلالها عددًا كبيرًا من أغاني السوبر ستار الشهيرة، طوال مشواره الفني، حيث بدأ الغناء بأغنية "عيش بشوقك"، وتابعه بأغنية "كل مرة"، و"بنت الإيه"، و"قرب حبيبى"، و"أكتر حاجة"، و"ضحكتها مبتهزرش"، "إرجعلى"، و"بتغيب"، و"كل حاجة بينا"، و"لولا الهوا"، و"حلم سنين"، و"وأخيرا"، و"ناسينى ليه"، وغيرها من الأغاني.

وبعد انتهاء حفله، وجه تامر حسني رسالة لجمهوره، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلًا: "كان من أحلام حياتي إن الشعوب تغني أغانيا وبالصبر والاجتهاد بفضل ربنا قدرت أحول نجاحى المحلى إلى دولى ودى حاجة مش سهلة خالص بس ربنا بيكرم دايماً على قد التعب".

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان تامر حسني عن حفل غنائي آخر له قريبًا في الرياض، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الحفل خلال الأيام المقبلة، وقد أكد تامر على وجود العديد من المفاجآت خلال الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

بهاء الدين محمد يسخر من فوز تامر حسني بجائزة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالم

تامر حسني يبحث عن هذا الطفل بشكل عاجل لهذا السبب أنت مين واسمك إيه؟

تامر حسني بنيولوك جديد ويعلن عن أحدث أفلامه

ناسيني ليه لتامر حسني تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس كل سنة وأنت طيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك