"ناسيني ليه" لتامر حسني تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 18 فبراير 2019 ,12:20 م

"ناسيني ليه" لتامر حسني تتخطى حاجز الـ3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة


تخطى فيديو كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني حاجز الـ3 ملايين مشاهدة، وذلك بعد طرحه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بـ24 ساعة فقط، وهذا دليل قوي على نجاح الفيديو كليب جماهيريًا، حيث يعد هذا الرقم ضخمًا جدًا مقارنة بعدد الساعات القليلة التي تم طرحه خلالها.

كليب "ناسيني ليه"، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق، ومونتاج عمرو عاكف.

وتعد أغنية "ناسيني ليه" واحدة من ضمن أغنيات ألبوم "تامر" الأخير "عيش بشوقك"، الذي تم طرحه منذ عدة أشهر، وحقق نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية.

من كليب أغنية ناسيني ليه

وبعد نجاح فيديو كليب "ناسيني ليه"، كتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معبرًا عن فرحته، قائلًا: "مش قادر أوصفلكم فرحتي، مليون شكر على كل الكلام الراقي المحترم اللي شايفه من وقت نزول الكليب الحمد لله على الرقم الكبير اللي محققه الكليب في ساعات، بس والله (الاحترام أهم) وفرحان أكتر عشان الكليب فكرتي وأيضًا داخل الفكرة فكرة جديدة أخرى في محتوى الصوت بجزء غنائي جديد لم يكن في الأغنية الأساسية".

وأضاف: "طبعًا أخرجها مخرج عبقري مبدع بمعنى الكلمة الأستاذ سعيد الماروق اللي بشكره من كل قلبي على مجهوده الكبير ولسه في فيلم كبير مختلف هو قصتي أيضًا وإخراجه وسيناريو حبيب قلبي الأستاذ محمد عبد المعطي وإنتاج المحترم زيد الكوردي..انتظروا الفيلم"

وأكمل حديثه، قائلًا: "مليون شكرًا إنكم حسيتوا بالمجهود وبأن بلدنا جميلة ويا ريت نكتر من إبراز جمال بلدنا في أعمالنا القادمة في الفن بشكل عام طبعًا باللي يناسب السياق الدرامي، وعندي لسه أفكار لبعض المحافظات الأخرى قريبًا هتظهر للنور إن شاء الله".

وتابع: "كان لازم أساهم في إبراز جمال وحلاوة أرض مصر بما أن ربنا أنعم عليا بجماهير من جميع أنحاء العالم.. اخترت أبدأ بالإسكندرية الجميلة البديعة لجمالها وعراقتها وتعلق معظمنا بذكريات حقيقية فيها ورغم الصعوبات اللي قابلتنا من بعض الجهات الرسمية لمنع التصوير ومعرفش ليه بصراحة..مع إن احنا بنحاول نبرز جمال مصر ولكن معلش أكيد لما شافوا الأغنية فهموا كنا بنعمل إيه وطبعًا بشكر الجهات اللي سمحت بالتصوير وخصوصًا مكتبة الإسكندرية العظيمة لتقديرها لما احاول إبرازه"

وأضاف: "فرحان تاني إن الكليب غير أنه فكرتي فهو إنتاجي الشخصي لأنه كان تحدي كبير بيني وبين بعض شركات الإنتاج الكبرى ونقاش حاد بين وجهتين النظر بعضهم يقولون أن الجمهور أصبح شديد التفاعل فقط مع أنواع اغاني أخرى ونصحوني بعدم صرف كل هذه المبالغ فيما أريد أن أقدمه من محتوى درامي وكان ردي بمنتهى الوضوح عن أي جمهور تتحدثون لا يجب الخلط بين عقليات الجماهير لمجرد انكم تطلقون عليهم اسم جمهور ثانيًا والأهم أن الجمهور لما بيلاقي حاجة صادقة تحترم عقله أو حتى أغنية إيقاعية لا تحمل أي رسالة غير البهجة ولكن بها فكرة ومجهود حتى لو بسيط بالطبع هيلتف حواليها مثل أغنيات كثير من قبل لي ولغيري".

تامر حسني عن نجاح أغنية ناسيني ليه

وفي سياق آخر، انتهى تامر من تصوير أولى مشاهده من أحداث فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" بلبنان، ومن المقرر أن يستكمل باقي المشاهد خلال الأيام المقبلة.

فيلم "كل سنة وأنت طيب" بطولة تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام وآخرين، ومن قصة تامر حسني، وسيناريو محمد عبد المعطي.

 

 موضوعات متعلقة:

أمير طعيمة لميريام فارس بعد هجومها على مصر بلاش إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح حفله في السعودية

 تامر حسني وخالد الصاوي بلوك جديد في كواليس كل سنة وأنت طيب

تامر حسني يبدأ تصوير فيلمه الجديد نصب تذكاري الفترة القادمة

أول تعليق من تامر حسني على منتقدي شكله قبل الشهرة 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك