"مافيا" لمحمد رمضان تقترب من 3 مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 يناير 2019 ,12:40 م

مافيا لمحمد رمضان تقترب من 3 مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها


طرح الفنان محمد رمضان عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات "يوتيوب"، أغنية جديدة على هيئة فيديو كليب، كما عودنا في الفترة الأخيرة، وحملت الأغنية اسم "مافيا".

وفي أقل من 24 ساعة أصبحت أغنية "مافيا" لمحمد رمضان، ترند وتصدرت رقم 1 على موقع الفديوهات الشهير "يوتيوب".

وقد تخطت فيديو كليب "مافيا" لمحمد رمضان حاجة الـ2 مليون مشاهدة، وتقترب من 3 مليون مشاهدة، وذلك منذ طرحها أمس الثلاثاء على موقع "يوتيوب"، تزامنًا مع أول أيام العام الجديد 2019.

وفيديو كليب "مافيا" لمحمد رمضان، من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي، وإنتاج تامر مرسي.

أغنية محمد رمضان مافيا

ويعتبر تعاون مخرج الأغنية ياسر سامي مع محمد رمضان هو ثاني تعاون بينهما، وذلك بعد أول تعاون في مسلسل "نسر الصعيد"، الذي تم طرحه في موسم دراما شهر رمضان الماضي.

نص كلمات أغنية "مافيا": " مبخفش من حد ولا عمري هكش وأي حد هيواجهني هاخده وش.. مدام على حقي هاخد حقي اه معلش .. ولو مش فايق يلا روح واعمل ريفريش .. بالحب الدنيا تمشي وانت تزيد محبة .. متعقدهاش وبلاش تعمل من الحبه قبة .. أصل التناكة من الآخر دي ليها ناسها والناس الي بتتنك أنا بديها فوق راسها".

والجدير بالذكر، أن آخر كليبات محمد رمضان الغنائية، كان "أنا الملك" الذى حقق ما يقرب من 60 مليون مشاهدة، وأثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة "بشرى" كانت طرحت منذ أيام أغنية "كوبرا" والتي تهاجم فيها الفنان محمد رمضان، ولكن أغنيتها لاقت هجوم كبير من الجمهور.

 

موضوعات متعلقة:

أول صورة لحلا شيحة بالحجاب من كواليس "زلزال" مع محمد رمضان

بدء تصوير مسلسل "زلزال" لمحمد رمضان وحلا شيحة

بشرى تهاجم محمد رمضان في أغنيتها الجديدة: "ملك الغابة لدغته كوبرا"

محمد رمضان يرد على بشرى ببرومو "أنا مافيا" ومشاهير يهاجمون الأخيرة

محمد رمضان يطرح أغنية "أنا الملك" ونجوم الفن والإعلام يشنوا هجوم كبير عليه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك