بدء تصوير مسلسل "زلزال" لمحمد رمضان وحلا شيحة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 فبراير 2019 ,12:18 م

بدء تصوير مسلسل زلزال لمحمد رمضان وحلا شيحة


يستعد صناع مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان وحلا شيحة، لبدء تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، غدًا الإثنين، في مدينة الإنتاج الإعلامي، للمشاركة به في رمضان 2019.

ويبدأ مخرج المسلسل إبراهيم فخر بتصوير المشاهد الأولى على طريقة "الفلاش باك"، في فترة التسعينات، بمشاهد تجمع بين محمد رمضان وحلا شيحة والنجم الكبير خالد الصاوي.

وقد أعلنت الفنانة حلا شيحة رسميًا مشاركتها الفنان محمد رمضان أولى أعمالها الفنية بعد اعتزالها التمثيل لمدة 13 عامًا.

حلا شيحة تشارك محمد رمضان مسلسل زلزال

وفي ذات السياق، يواصل هذه الأيام المؤلف عبد الرحيم كمال مؤلف العمل، كتابة الحلقات الأولى منه، بينما يخرجه المخرج إبراهيم فخر، فهناك كيمياء تجمع بين الفنان محمد رمضان والمخرج إبراهيم فخر، بعد اجتماعهما في مسلسل "ابن حلال" والذي حقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا وقت عرضه، ويرغبان في عودة تحقيق هذا النجاح، وذلك بمشاركة النجم الكبير خالد الصاوي.

يذكر أن أخر مسلسل شارك به محمد رمضان في بطولته كان "نسر الصعيد"، في دراما رمضان 2018، وهو من بطولته إلى جانب عدد من الفنانين، هم: درة، دينا، سيد رجب، أحمد داوود، عايدة رياض، سلوى خطاب، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب.

أما الفنانة حلا شيحة فكان أخر عمل شاركت به كان فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان عامر منيب، وبعدها اعتزلت التمثيل.

وقد تلقت حلا شيحة أكثر من عرض خلال الفترة الماضية للمشاركة فى مسلسلات للعرض في رمضان 2019، ولكنها استقرت على مسلسل "زلزال" ليكون العمل الأول لها بعد عودتها للتمثيل، كما وافقت على المشاركة في فيلم جديد يتم التحضير له حاليًا، ولكنها لم تعلن أية تفاصيل عنه لحين الانتهاء من التحضيرات.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لنجل حلا شيحة برفقتها في كواليس "زلزال" مع محمد رمضان

أول صورة لحلا شيحة بالحجاب من كواليس "زلزال" مع محمد رمضان

مجدي الهواري عن موهبة روبي: "ليه مش واخدة حقها أنا أكبر معجب"

محمد رمضان: أحصل على 45 مليون جنية في المسلسل الواحد وعادل امام رفض مشاركتي في عوالم خفية حتى لو بمشهد واحد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك