محمد رمضان يرد على بشرى ببرومو أنا مافيا.. ومشاهير يهاجمون الأخيرة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 26 ديسمبر 2018 ,12:12 م

محمد رمضان يرد على بشرى ببرومو أنا مافيا.. ومشاهير يهاجمون الأخيرة


رد الفنان محمد رمضان على أغنية الفنانة بشرى "كوبرا" التي هاجمته فيه، وذلك بسبب طرحه أغنية "أنا الملك"، والتي أكد فيها على كونه ملك في مجال الفن، ومن قبلها طرح أغنية "نمبر وان"، وكانت كلا الأغنيتين فيهما إهانة للوسط الفني وزملائه الفنانين.

فقد نشر محمد رمضان برومو كليب أغنيته الجديدة "أنا مافيا"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

انتهى رمضان من تصوير أغنية "أنا مافيا" مؤخرًا، وأكد أنه سيتم طرح الكليب خلال يومين، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الكريسماس.

"أنا مافيا" من إخراج ياسر سامى، والذي يعد ثاني تعاون بينه وبين محمد رمضان، وذلك بعد أول تعاون في مسلسل "نسر الصعيد"، الذي تم طرح في موسم دراما شهر رمضان الماضي.

 

والجدير بالذكر، أن آخر كليبات محمد رمضان الغنائية، كان "أنا الملك" الذى حقق ما يقرب من 60 مليون مشاهدة، وأثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أغنية بشرى "كوبرا" لاقت هجومًا كبيرًا من الجمهور والمشاهير، فقد علق الفنان أمير عيد نجم فريق "كايروكي"، قائلًا: "مكنتش اتخيل ان في حاجه اسوأ من اغنيه نامبر وان لحد ما سمعت اغنيه بشري".

فيما علق الشاعر أمير طعيمة: "لو اضطرينا نقارن بين أغانى محمد رمضان وأغنية بشرى اللى بتهاجم فيها رمضان، فمن المؤكد أن أغانى محمد رمضان أفضل ودمها أخف ومعمولة بشكل أحسن ولايق عليه، مع تحفظى على التعالى اللى فيها، هو بس السؤال لبشرى: إيه الهدف من الأغنية العجيبة دى بجد مش فاهم ؟".

بينما علق الفنان خالد عليش، قائلًا: "محمد رمضان كان مستحيل يلاقى طريقة يكسب بيها تعاطف الجمهور أحسن من كليب بشرى الجديد".

وجاء نص كلمات أغنية "كوبرا"، كالأتي: "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي، ده محصلش رقم 70، هولا هولا هولا هوبا، ملك الغابة لدغته كوبرا، هولا هولا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة".

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يكشف تفاصيل أولى حفلاته الغنائية في مصر

محمد رمضان يشوق جمهوره لأقوى حفلة في مصر بعناقه لأسد

مافيا لمحمد رمضان تقترب من 3 مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها

بشرى تهاجم محمد رمضان في أغنيتها الجديدة: ملك الغابة لدغته كوبرا

بطل عادي فيلم جديد لمحمد رمضان مع العدل جروب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك