محمد رمضان يطرح أغنية "أنا الملك" ونجوم الفن والإعلام يشنوا هجوم كبير عليه

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 أغسطس 2018 ,12:15 م

هجوم شديد من نجوم الفن والإعلام على محمد رمضان بسبب أغنية "أنا الملك"


طرح الفنان محمد رمضان، أمس أغنية جديدة بعنوان "أنا الملك"، بعد شهر ونصف من طرح أغنية "نمبر وان"، والتي أثارت وقتها جدل كبير وتعرض للهجوم الشديد من قبل نجوم الفن، وعلى رأسهم هجوم المخرج عمرو سلامة، والشاعر أمير طعيمة.

وبعد عرض أغنية "أنا الملك" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لاقت الأغنية هجوم شديد، بسبب كلمات الأغنية ورقصات محمد رمضان الشهيرة ومحاولته لاستعراض ممتلكاته الفخمة، من سيارات وقصر ملكي وامتلاكه لشبل أبيض يعتبر من أغلى الحيوانات في العالم، والذي يصل سعره إلى 140 ألف دولار.

وتقول كلمات الأغنية: "رايحين لفين دانا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك.. أثبت مكانك ماسمعش صوتك.. دماغكو شغالة بزنبالك.. هيلا هيلاهوب هيلا هيلاهوبا.. أنا فى القمة وأنت غالوبا، هيلا هيلاهوب هيلا هيلاهوبا وادى نطة أهيه خد بالركبة".


وبعد طرح أغنية "أنا الملك"، شنت المطربة إيناس عز الدين هجومًا على محمد رمضان، حيث علقت على كليب أغنية محمد رمضان، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قائلة: "محمد رمضان نزل كليب "نمبر وان" وبعدين نزل كليب "أنا الملك" ولو أستمر على كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول انه المهدي المنتظر.. العظمة لله وحده".


وبعدها، شن الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، هجوم قوي آخر على الفنان محمد رمضان، بسبب نفس الأغنية "أنا الملك"، وقال خلال برنامجه "العاشرة مساءً": "محمد رمضان حالة نفسية وهو مصمم على وصف نفسه بألقاب مختلفة، وأكاد أجزم أنه في الأغنية المقبلة سيدعي النبوة أو أنه المهدي المنتظر إمام آخر الزمان الذي سيخلص البشرية من الظلم".

وأضاف: "محمد رمضان يعاني حالة غريبة من العنجهية، مع أنني دائما أقول إنه موهوب بالفعل، لكن بدون شك المسألة متعلقة بعقد نفسية تتملكه، بسبب بعض الأوصاف والألقاب التي يطلقها على نفسه مثل الأسطورة ليقارن بذلك بعض الفنانين الذي لهم ألقابا مثل الزعيم عادل إمام".

وأكمل حديثه:"لا يوجد مانع أن تقدم أغنية بأي نوع من الفنون، ولكن ما يفعله هو الغناء فقط من أجل النكاية في منافسيه والعناد في خصومه، وهو يغني من أجل الانتقام فقط، أو يقنع نفسه انه أحسن مطرب في العالم".

وتابع: "الممثل أو أي شخصية عامة عندما يبدأ في استخدام حالة العنجهية الشديدة والنرجسية والتسلط، لابد أن نتدخل لنوقفه عن التمادي فيما يفعل، لأن الحالة النفسية التي يعاني منها رمضان تزيد بشكل متتالي فبعد أن قدم الاغنية الأولى Number One، قلنا أنه يرد على الهجوم الذي تعرض له، ويجب أن يترك غيره هو من يقول عنه ذلك".

 

موضوعات متعلقة:

"مافيا" لمحمد رمضان تقترب من 3 مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها

محمد رمضان يرد على بشرى ببرومو "أنا مافيا".. ومشاهير يهاجمون الأخيرة

كليب "نمبر وان" لمحمد رمضان يصل لمليون مشاهدة في 15 ساعة

محمد رمضان يصف مهاجميه بـ "الحمير" والجمهور يعتبرها إهانة لأمير طعيمة

بشرى تهاجم محمد رمضان في أغنيتها الجديدة: "ملك الغابة لدغته كوبرا"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك