مريم أوزرلى عن محمد إمام: قلبه نقي يشبه الملائكة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 ديسمبر 2018 ,6:45 م

مريم أوزرلى عن محمد إمام: قلبه نقي يشبه الملائكة


تحدثت الفنانة الألمانية من أصل تركي مريم أوزرلي، والمشهورة عربيًا باسم "السلطانة هويام"، وذلك بسبب تجسيدها لهذا الدور في المسلسل التركي "حريم السلطان"، عن الفنان محمد إمام بكل حب، وذكرت مدى إعجابها به وبروحه وقلبه النقي.

فقد حلت الفنانة مريم أوزرلي، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc"، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وجاء الحديث حول مشاركتها في الفيلم المصري "لص بغداد" من بطولة الفنان محمد إمام، لتوضح أن "إمام" هو شخص يشبه الملائكة، قائلة عنه: "لم أكن أعرفه من قبل ولقد تقابلنا للمرة الأولى.. لديه طاقة عظيمة وقلب نقي واستطيع أن أقول هذا منذ الثانية الأولى.. لديه شيء من الملائكة بداخله، وما أحببته فيه أنه مقاتل".

وأكملت "مريم" حديثها عن مشاركتها في فيلم "لص بغداد"، مؤكدة أن الفيلم عرض عليها بالفعل، وقد قرأت سيناريو الفيلم وهو رائع جدًا، على حد قولها، ومستعدة للمشاركة به، وقد ذهبت إلى مكان التصوير، وشاهدت "محمد إمام" وهو يؤدي مشاهد الحركة وأعجبت به جدًا.

وبعد حديث "مريم" عن "إمام" بالكلمات الطيبة، وجه الفنان محمد إمام الشكر للفنانة مريم أوزرلي، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "شكراً للنجمة الكبيرة مريم أوزرلي على كلامك الجميل".

والجدير بالذكر أن الفنانة الألمانية مريم أوزرلي، زارت مصر في هذه الفترة بسبب مشاركتها في فيلم "لص بغداد"، مع الفنان محمد إمام، وقد جمعتهم أكثر من صورة أثناء تواجدها في مصر.

مريم أوزرلي ومحمد إمام

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

محمد إمام بنيولوك جديد صادم شاهد بالصور

محمد إمام ينشر صورة نادرة من طفولته ويستهجن من معاملة أخواته له

محمد إمام بعدما رُزق بخديجة يلا دلعوها بقى

محمد إمام يعلن عن فيلم مفاجأة حدوتة ماتعملش زيها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك