محمد إمام ينشر صورة نادرة من طفولته ويستهجن من معاملة أخواته له

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 27 أغسطس 2020 ,1:41 م

محمد إمام ينشر صورة نادرة من طفولته ويستهجن من معاملة أخواته له


نشر الفنان الشاب محمد إمام صورة له في طفولته، تجمعه بأشقائه رامي وسارة إمام، وفي الخلفية بوستر دعائي يحمل صورة والده النجم الكبير عادل إمام، من فيلمه الشهير الأفوكاتو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد إمام في الصورة وهو طفلة رضيع، وأخواته يقبلونه بطريقة استدعت السخرية والضحك، وعلق على الصورة بطريقة كوميدية، قائلًا: "مش عارف إخواتي كانوا عاملين فيا كده ليه؟!"، ليتلقي بعدها العديد من التعليقات وتسجيلات الإعجاب من المتابعين والجمهور على الصورة.

محمد إمام ينشر صورة نادرة من طفولته

من ناحية أخرى، قرر محمد إمام خوض موسم دراما رمضان المقبل 2021 بمسلسل جديد بعنوان "الملك"، وذلك بعدما فكر في الابتعاد عن الدراما العام المقبل، ولكن عاد وأعلن عن مسلسله الجديد عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان .. لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني.. { الملك } رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي".

وبعدها تلقى العديد من البوسترات المتخيلة من جمهوره لمسلسله الجديد "الملك"، ليعلق محمد إمام قائلًا: "أنا مش عارف أقولكم إيه على الشغل الجامد ده، شكرًا على رد فعلكم العظيم من ساعة ما أعلنت عن المسلسل، بتشجعوني إني أقدملكم أقوى حاجة".

 

موضوعات متعلقة:

محمد إمام بنيولوك جديد صادم شاهد بالصور

أول ظهور علني لزوجة محمد إمام منذ زواجهما حب ورومانسية أمام الجميع

محمد إمام بعدما رُزق بخديجة يلا دلعوها بقى

مريم أوزرلى عن محمد إمام قلبه نقي يشبه الملائكة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك