محمد إمام بعدما رُزق بخديجة: يلا دلعوها بقى

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 يونيو 2019 ,2:43 م

محمد إمام بعدما ر زق بخديجة يلا دلعوها بقى


استقبل الفنان محمد إمام ابنته الأولى، والذي أطلق عليها اسم "خديجة"، وذلك بعد زواج دام لأكثر من 9 شهور، من فتاة خارج الوسط الفني تُدعى "نوران".

وقد أعلن المخرج رامي إمام عن استقبال أخيه النجم محمد إمام لمولودته الأولى "خديجة"، وذلك عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، من خلال نشر صورة توضح أن المولودة "فتاة"، وكتب عليها قائلًا: "الحمد لله.. وصلت النهاردة خديجة محمد إمام.. وأخيرا بقيت عّم".

محمد إمام يرزق بطفلته الأولى خديجة

ونشر محمد إمام بعد ذلك، صورة له من المستشفى أمام وحدة الولادة، وذلك عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "{وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ}.. أول مرة أحس بجملة حياته اتقلبت 180 درجة خديجة محمد إمام.. وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى.. ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

محمد إمام يرزق بطفلته الأولى خديجة

يذكر أن أخر أعمال محمد إمام هو مسلسل "هوجان" الذي ُعرض خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

وقد تعاقد الفنان محمد إمام على بطولة فيلم جديد، وصفه بالفيلم المفاجأة، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، ويعتبر هذا التعاون هو الثالث بينه وبين الشركة، بعد فيلم "لص بغداد" الذي يتم تصويره في الوقت الحالي، وفيلم "ليلة هنا وسرور" الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر لسنة 2018.

 

موضوعات متعلقة:

محمد إمام يعلن عن فيلم مفاجأة: حدوتة ماتعملش زيها

محمد إمام يحتفل بحفل زفافه اليوم في الساحل الشمالي

مريم أوزرلى عن محمد إمام قلبه نقي يشبه الملائكة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك