محمد إمام يعلن عن فيلم مفاجأة حدوتة ماتعملش زيها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 12 يونيو 2019 ,3:17 م

محمد إمام يعلن عن فيلم مفاجأة حدوتة ماتعملش زيها


تعاقد الفنان محمد إمام على بطولة فيلم جديد، وقد وصفه بالفيلم المفاجأة، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، ويعتبر هذا التعاون هو الثالث بينه وبين الشركة، بعد فيلم "لص بغداد" الذي يتم تصويره في الوقت الحالي، وفيلم "ليلة هنا وسرور" الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر لسنة 2018.

وقد ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة توضح لحظة توقيعه على عقد بطولة فيلمه الجديد، وعلق على الصورة قائلًا: "إن شاء الله فيلم مفاجأة.. مع مخرج عملاق.. في حدوتة ماتعملش زيها قبل كده ‼ مع المنتج والموزع الكبير الأستاذ يوسف الطاهر وشريك رحلة النجاح أخويا أحمد بدوي".

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد إمام هي مسلسل "هوجان"، والذي تم طرحه في موسم دراما رمضان الماضي، وشاركه بطولة المسلسل كل من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وعايدة رياض وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

يذكر أن فيلم "لص بغداد" يتم تصويره حاليًا، بعد انشغال أبطاله بتصوير مسلسلات رمضان الماضي، وهو من بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سينرجي فيلمز.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين رئيس تفاجىء جمهورها هل تمارس هذا النوع من الفن؟

أول ظهور علني لزوجة محمد إمام منذ زواجهما حب ورومانسية أمام الجميع

محمد رمضان يقلد محمد عادل إمام والجمهور يهاجمه ما الحكاية؟

الصور الأولى من كواليس الممر بعد عرضه على شاشات التلفزيون

محمد إمام بعدما رُزق بخديجة يلا دلعوها بقى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك