حصاد طلاق المشاهير في 2018.. طلاق بالجملة وأسباب غير معلنة

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 7 ديسمبر 2018 ,10:06 ص

حصاد طلاق المشاهير في 2018.. طلاق بالجملة وأسباب غير معلنة


حصاد طلاق المشاهير في 2018، في نهاية عام 2018 نجد أنه عام الانفصالات بلا منازع، حيث شهد هذا العام الكثير من الأخبار الحزينة والتي حملت نهاية لقصص حب طويلة أو قصيرة، انتهت بطريقة صادمة ومُحزنة، وكانت من أبرز حالات الطلاق التي شهدها عام 2018، الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة ناهد السباعي، ومي حلمي ومحمد رشاد، والفنانة غادة عادل، وغيرهم من المشاهير والنجوم، ومن خلال الموضوع التالي سوف نبرز أغلب حالات طلاق المشاهير في 2018.

حصاد طلاق المشاهير في 2018:

انفصال ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة:

شهدت أخر أيام عام 2018، آخر حالة طلاق من المشاهير، فقد صدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجميع بإعلان خبر طلاقها رسميًا من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ عام، أي عام 2017، ولكنها لم تفصح عن الأمر إلا من أيام قليلة أملًا أن تعود الماء لمجاريها، وكانت ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ عام 2001، وأنجبت منه طفلين هم "سيف الدين"، و"ياسمين"، وعادة ما تقوم ياسمين عبد العزيز بإبعاد حياتها الشخصية وتفاصيل زواجها وأطفالها عن وسائل الإعلام.

وقد أعلنت ياسمين عبد العزيز خبر انفصالها في بيان صحفي لها، وذلك بعد انتشار خبر زواج طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج.

لم تذكر ياسمين عبد العزيز سبب الانفصال أو تكتمها على إعلانه كل ذلك الوقت، وهذه ليس المرة الأولى التي يحدث فيها انفصال بين ياسمين عبد العزيز وزوجها، إلا أنهم يعودا مرة أخرى إلى بعضهم، ويبدو أنه كان من المقرر حدوث ذلك أيضًا هذه المرة، لذا أخفت خبر انفصالهم كل هذه المدة.

 انفصال ياسمين عبد العزيز

انفصال غادة عادل ومجدي الهواري:

هذه مفاجأة مفجعة لمحبي الثنائي الفنانة غادة عادل والمخرج الكبير مجدي الهواري، فقد أعلنت غادة عادل انفصالها عن زوجها في شهر أغسطس الماضي، أي بعد زواج دام 20 عامًا، وقد ذكر المقربين منها أن انفصال غادة ومجدي كان في رمضان 2017، ولكن غادة قررت التكتم على الخبر احترامًا لرغبة طليقها، ولكنها أكدت أنها مازات محتفظة بعلاقة صداقة طيبة معه لأنه "عشرة عمر".

 انفصال غادة عادل ومجدي الهواري

انفصال رانيا يوسف:

كان هذا الخبر مفاجأ أيضًا، فقد أعلنت في شهر يوليو الماضي خبر انفصالها من رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج دام لـ7 سنوات، وكان الانفصال بهدوء شديد، ولم تفصح رانيا أسباب طلاقها لوسائل الإعلام، وطالبت الإعلام تناقل الخبر بدقة شديدة وعدم كتابة أسباب كاذبة ومغلوطة، وأكدت أنها تفضل أنها تفضل إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام، وأن العلاقة بين الطرفين مازلت طيبة.

 انفصال رانيا يوسف

انفصال ياسمين صبري:

منذ دخول ياسمين صبري عالم الفن والجميع يظن أنها غير متزوجة، إلا أنها أعلنت لأول مرة أنها سيدة متزوجة، من خلال برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، عام 2017، وتحدثت عن علاقتها بزوجها، وبعدها بفترة قليلة تم الإعلان عن انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام 5 سنوات.

 انفصال ياسمين صبري

انفصال مي سليم ووليد فواز:

هذا الثنائي الفني مر بطلاق سريع أيضًا، بعد قصة حب تولدت عقب مشاركتهم في مسلسل "الرحلة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان كل من الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز متزوجان في المسلسل ولكن كان بينهم كثير من المشاكل، لتتحول قصة الحب والزواج بينهم من الشاشة خلال مسلسلهم الرمضاني، إلى قصة واقعية تحققت وتوجت بالزواج.

وفي شهر العسل، وتحديدًا بعد مرور 3 أسابيع من عقد القران، فاجأ الفنان وليد فواز الجميع بخبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، فقد نشر وليد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة تجمعه بزوجته، ظهر فيها أيديهم فقط، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

وقد تم عقد قران الثنائي يوم 20 يونيو الماضي، في أجواء عائلية بسيطة بين الأهل والأصدقاء المقربين، ثم سافرا الثنائي إلى اليونان لقضاء شهر العسل، وكان المقرر التحضير لحفل زفاف كبير بعد عودتهم من شهر العسل، في مطلع الشهر المقبل في الساحل الشمالي، حيث أن زواجهما المفاجئ لم يمهلهما التحضير لحفل زفاف ضخم.

 انفصال مي سليم ووليد فواز

انفصال ناهد السباعي:

بعد عقد قران الفنانة ناهد السباعي ورجل الأعمال محمد عبد ربه، بأسبوع واحد فقط، وبدء التحضير لحفل الزفاف الأسطوري، فجرت ناهد المفاجأة بانفصال الثنائي وإلغاء حفل الزفاف، دون إبداء أي أسباب واضحة، ليعتذرا الثنائي بعدها للضيوف والحضور الذي تم دعوتهم لحفل الزفاف، ليكون هذا أسرع طلاق في الوسط الفني في عام 2018.

وفي حوار تلفزيوني لناهد السباعي بعد طلاقها، عبر برنامج "MBC Trending"،  تحدثت عن الانفصال، قائلة: " محصلش نصيب.. ساعات الواحد بيكتشف ان هو مكنش صح عشان كدا بيتراجع عن قراراته"، مؤكدة أنها لن تعود إليه مرة أخرى، وقد علقت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، موضحة أن ابنتها اختارت التوقيت المناسب لانهاء الأمر، مؤكدة أن ابنتها لديها حدس وقررت أن تنهي القصة مبكرًا.

 انفصال ناهد سباعي

انفصال مي حلمي ومحمد رشاد:

انفصال الإعلامية مي حلمي والمطرب الشاب محمد رشاد يسجل أسرع انفصال حدث في 2018، فقد تم الانفصال قبل ساعات من إتمام عقد القران، وبعد جلسة تصوير الفرح، فكانت مي قد ارتدت الفستان الأبيض وفي منتصف جلسة التصوير حدث خلافات بين العائلتين أدت لانفصال الطرفين.

وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في فندق "مينا هاوس" بمنطقة الأهرامات، وبعد حضور المعازيم، من أهل الطرفين، تفاجأ الجميع بغياب العروسين، ليخرج بعدها خبر إلغاء الحفل والانفصال.

وكان محمد رشاد ومي حلمي قد ارتبطا بقصة حب كبيرة، توجت رسميًا في شهر ديسمبر من عام 2017، ليفاجأ الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر خطبتهم.

 انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

انفصال سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود:

من أبرز حالات الطلاق في عام 2018، هو انفصال الثنائي الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود وعارضة الأزياء السورية سارة نخلة، وذلك بعد زواج عن قصة حب دام لـ3 سنوات.

وتم الإعلان عن الخبر بطريقة غير مباشرة، حيث غيرت سارة نخلة، حالتها الاجتماعية في موقع الصور الشهير "انستجرام"، من متزوجة إلى "سينجل"، كما أنها ألغت متابعتها لزوجها السابق أحمد عبد الله محمود، مما فضح هذا أمر طلاقهما.

وعرف الثنائي بقصة حبهم الكبيرة لبعض، فقد ظهرا معًا أكثر من مرة في عدد من اللقاءات التليفزيونية وكشفا عن حبهم العظيم لبعض.

وبعد أن لحق الفنان أحمد عبد الله محمود بكثير من الأسئلة حول سبب الانفصال، كتب على صفحته على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "أفضل ألا أتحدث في هذا الأمر عبر وسائل الإعلام، نظرًا لأنها حياتي الخاصة، ولا يصح أن أتحدث عنها بأى شكل".

 انفصال سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود

انفصال أحمد فهمي ومنة حسين فهمي:

كان من الأخبار الصادمة في 2018، هو خبر انفصال الفنان أحمد فهمي ومنة حسين فهمي في اجواء هادئة، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات، وعُرف الثنائي بقصة حبهم الكبيرة، فكان أحمد دائم الحديث عنها وعن حبه لها من خلال البرامج التلفزونية التي يظهر فيها.

ولم يفصح أي من الطرفين عن السبب الحقيقي وراء هذا الإنفصال المفاجأ، حتى لا يتسبب أحدهما في أزمة للأخر في حياته العملية ومستقبله.

ويذكر، أن الفنان أحمد فهمي تزوج منة حسين فهمي، ابنة الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، في يوليو 2015.

 انفصال أحمد فهمي ومنة حسين فهمي

انفصال معز مسعود وبسنت نور الدين:

أعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين عن طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود، ورفضت الخوض في الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار بعد 6 أشهر فقط من زواجهما.

وقد انتشرت الشائعات بعدها عن السبب الحقيقي للانفصال، حيث اشتراط معز مسعود على بسنت نورالدين التوقف عن تصوير الفيديوهات الدعائية للسياحة التي تقوم بها على صفحتها على الفيس بوك وأن ذلك هو السبب الحقيقي للطلاق.

انفصال معز مسعود وبسنت نور الدين

موضوعات متعلقة:

مشاهير خضعوا لعمليات تجميل في 2018

مجدي الهواري ينشر صورة مع غادة عادل تثير الجدل حول عودتهم مرة أخرى

مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في 2018

انفصال أحمد فهمي ومنة حسين فهمي يسبب مفاجأة صادمة للجمهور

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك