رامي عياش يرزق بمولودة وينشر أول صورة لها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 يونيو 2018 ,12:40 م

رامي عياش يرزق بمولودة وينشر أول صورة لها


أعلن المطرب اللبناني رامي عياش، أنه رزق بمولدة جديدة كان بانتظار قدومها على فارغ الصبر، وأطلق عليها اسم "آيانا عياش"، في يوم الأب، ليكون أفضل احتفال له بيوم الأب العالمي، على مدار عمره.

ونشر رامي عياش أول صورة له مع مولودته، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق على الحدث الذي كان ينتظره طويلًا: "وخلقت آيانا AYANA وأحلى عيد أب كنت بتمناه. ينعاد عليكم. شكرًا حبيبتي داليدا عياش".

واحتفل بقدوم مولودته "آيانا" بتعليق الزينة بحروف اسمها.

والجدير بالذكر، أن الفنان رامي عياش تزوج من اللبنانية داليدا سعد، عام 2013، ورزق بطفلهم الأول آرام، وكانوا بانتظار أن يرزقهم الله بطفلة جميلة، ليحقق أمنيتهم ويرزقوا بـ"آيانا".

ويبدو أن الزوجان يعيشا حياة مستقرة وسعيدة يعمها الحب، كا اعتادوا دائمًا على نشر صورهم معًا وصور طفلهم "آرام"، ومشاركتها مع الجمهور عبر حسابهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ومن ناحية أخرى، يذكر أن أخر أغنية قدمها الفنان رامي عياش، كانت تحمل عنوان "يا حبيب القلب"، عام 2017، أحدثت ضجة كبيرة في عالم الغناء وحققت نجاح كبير له، وذلك لأنها كانت بإيقاع سريع وتميزت كلماتها باللغة العربية الفصحى، وهذه الأغنية أعطت لرامي عياش تميز كبير بأنه يستطيع غناء كل ألوان الطرب.

أغنية "يا حبيب القلب"، من كلمات نداء شرارة وألحان جان ماري رياشي.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لجنات بملامح حمل واضحة

مشاهير أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة في 2018

نانسي عجرم تؤكد خبر حملها بمولود ثالث بعد كثرة الإشاعات

أحمد هارون يرزق بأول مولود ويعلن عن ذلك بصورة

مي كساب توجه رسالة لوالدتها المتوفية بعد تعبها الشديد في ولادتها الثانية



قولى رأيك