تامر حسني يتبرع بأهم مقتنياته الفنية وجيتار "عمر وسلمى" من بينهم.. لماذا؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 ديسمبر 2019 ,2:49 م

تامر حسني يتبرع بأهم مقتنياته الفنية وجيتار عمر وسلمى من بينهم لماذا


بعد ترشيح النجم تامر حسني للحصول على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم، ودخوله موسوعة جينيس، قرر التبرع بأشهر وأهم مقتنياته الفنية في معرض خيري.

ويكون المعرض الخيري، ضمن الاحتفالات بأعياد اليوم الوطني الإماراتي، ليكون هذا المزاد واحدًا من الفعاليات الفنية التي تجري على أرض دولة الإمارات.

وقرر تامر حسني المشاركة بمقتنياته الفنية، والتبرع بها، وعلى رأسهم بدلة الضابط التي شارك فيها في فيلم "البدلة"، والجيتار الذي استخدمه في فيلم "عمر وسلمى" في أغنية "تليفوني"، بالإضافة لملابسه الخاصة التي ارتداها في أشهر حفلاته، وفي حلقات برنامج "The Voice".

تامر حسني في فيلم عمر وسلمى

تامر حسني في فيلم البدلة

ويتم تخصيص ريع مقتنيات تامر حسني الفنية، بعد بيعها في مزاد خيري، لخدمة الطفولة العربية في جميع أنحاء العالم العربي.

والجدير بالذكر، أن النجم تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة 6 ديسمبر الجاري، بأبو ظبي، ضمن الاحتفالات بأعياد اليوم الوطني الإماراتي، بعد ترشيحه لجائزة "جينيس ريكورد" العالمية، للحصول على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم.

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد "الفلوس"، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام الدراسي، الفيلم من إخراج سعيد الماروق وقصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي، ويشاركه البطولة كل من زينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، واللبناني كميل سلامة، ويظهر في الفيلم عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو.

ويحضر النجم تامر حسني هذه الأيام لفيلمه الجديد "مش أنا"، بطولة تامر حسني وحلا شيحة، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز".

 

موضوعات متعلقة:

بهاء الدين محمد يسخر من فوز تامر حسني بجائزة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالم

تامر حسني يتخلى عن عضلاته ويدخل المستشفى بسبب فيلمه الجديد

حلا شيحة ترقص مع تامر حسني على المسرح في حفله وتعلن مشاركته بطولة فيلمه

أول تعليق من تامر حسني على منتقدي شكله قبل الشهرة

تامر حسني يبحث عن هذا الطفل بشكل عاجل لهذا السبب أنت مين واسمك إيه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك