حمو بيكا يسبب غضب هاني شاكر والأخير يتدخل لمنع إقامة حفله

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 نوفمبر 2018 ,1:20 م

حمو بيكا يسبب غضب هاني شاكر والأخير يتدخل لمنع إقامة حفله


أعلن أمير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر عن استيائه وغضبه من حالة التردي الفني التي داهمت الذوق العام، وكان آخرها ظهور المطرب الشعبي "حمو بيكا" و"مجدي شطة"، وغيرهم من الفنانين الشعبين على شاكلتهم، وانتشارهم بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، منتحلين صفة مطربين دون ترخيص أو إجازة من النقابة.

وقد طلب هاني شاكر من الجهات الأمنية بالإسكندرية بإيقاف حفل حمو بيكا بالمحافظة، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة الماضية في منطقة العجمي.

وأمر "شاكر"، منصور هندي رئيس لجنة العمل، بمنع أي تراخيص لهؤلاء المدعين، وأصدر هاني شاكر قرارًا بملاحقتهم قانونيًا لحماية المجتمع والفن من هذه الظواهر السلبية.

وقامت الشئون القانونية ولجنة العمل بالإسكندرية بتحرير محضر رقم 13812 لسنة 2018 قسم الدخيلة، ضد المطرب الشعبي حمو بيكا واتهامه بالغناء بدون ترخيص وتلويث الذوق العام.

وقد شدد المطرب الكبير هاني شاكر على جميع لجان العمل بالقاهرة والمحافظات عدم منح أي تصاريح عمل لحمو بيكا ومجدي شطة.

وبعد أن استجابت الجهات الأمنية بالإسكندرية، لطلب نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، بإيقاف حفل حمو بيكا، وجه "شاكر" الشكر لهم من خلال بيان صحفي له.

ومن ناحية أخرى، أعلن النائب سامي رمضان، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، تقدمه بطلب إحاطة إلى وزارة الثقافة بشأن الإسفاف والابتذال الذي اختلط بالأغانى الشعبية، وظهور مؤخرًا أغاني شعبية تفسد الذوق العام.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لهاني شاكر بعد حكم حبس حمو بيكا في سبه وقذفه

حمادة هلال يوضح تفاصيل غنائه مع حمو بيكا ورأيه فيه!

بالصور حمو بيكا في جلسة تنظيف لبشرته

حمو بيكا يستعرض بدلة فرحه ويستغيث بوزير الداخلية

حمو بيكا يهاجم المتنمرين عليه بسبب جهله مش اختياري!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك