ياسمين عبد العزيز تخرج من حزنها بعد انفصالها بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 فبراير 2024 ,10:55 ص

ياسمين عبد العزيز تخرج من حزنها بعد انفصالها بهذه الطريقة


تعكف الفنانة ياسمين عبد العزيز هذه الفترة على التركيز في حياتها الشخصية ومحاولة إخراج نفسها من حالة الحزن التي إنتابتها بعد الانفصال عن زوجها أحمد العوضي.

 

ياسمين عبد العزيز تخرج من حزنها بعد انفصالها بهذه الطريقة

وقد شاركت ياسمين عبد العزيز صورة لها من داخل إحدى صالات الجيم، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، من خلال خاصية "ستوري"، ويبدو أنها تحاول الخروج من حالة الحزن بعودتها مرة آخرى لممارسة التمارين الرياضية.

وقد شاركت جمهورها صورتها من داخل إحدى الصالات الرياضية، بملابس أظهرت نحافتها، وكانت تمارس التمارين الشائقة، وعلقت بأغنية "مش شايفينهم"، للمطرب والملحن حسن الشافعي، ويبدو أنها تريد إيصال رسالة للجميع أنها سوف تكمل طريقها دون الإلتفات إلى كلام أي شخص.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت قد أعلنت انفصالها بشكل رسمي من زوجها أحمد العوضي، ف منتصف يناير الماضي، بعد الاحتفال بعيد ميلادها مباشرةً، والذي لم يشاركها فيه.

وكتبت مُعلنة خبر انفصالها، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وبعدها كتبت لجمهورها مرة آخرى، عبر حسابها على "إنستجرام"، لتوضح أن الأخبار المتداولة بشأن خيانة "العوضي" لها، والذي هو سبب انفصالهما مجرد إشاعة، قائلة: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري (مش بأيدينا)".

ويذكر أن أخر عمل جمع ياسمين عبد العزيز بزوجها أحمد العوضي، كان مسلسل "ضرب نار"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، هدى الاتربي، دنيا المصري، إيمان السيد، بدرية طلبة، سهير المرشدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك