شاهد أول ظهور رسمي لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 23 يناير 2024 ,10:47 ص

شاهد أول ظهور رسمي لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي


نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة لها، بإطلالة مختلفة عليها، في أول ظهور رسمي لها بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

أول ظهور رسمي لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

فقد شاركت ياسمين عبد العزيز، جمهورها، بصورة جديدة منذ ساعات، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، ليكون أول ظهور لها منذ طلاقها من الفنان أحمد العوضي، والذي وقع منذ أيام.

وظهرت "عبد العزيز" في الصورة التي تعد أول ظهور رسمي لها بعد الانفصال، بـ"لوك مختلف"، وهي صورة ضمن أحدث جلسة تصوير لها، لصالح شركة المجوهرات "لازوردي"، ويبدو أن ياسمين تحاول إرسال رسالة خافية بعودتها لرتم حياتها الطبيعي ومواصلة عملها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت خبر طلاقها الرسمي من الفنان أحمد العوضي، وذلك يوم 16 يناير، وكتبت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام": "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وبعدها بيومين، خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لتنفي لجمهورها الأخبار المنتشرة بحقيقة خيانة "العوضي" لها، وأن هذا سبب الانفصال الحقيقي، لتكتب ياسمين عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، مدافعة عن "العوضي": "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري (مش بأيدينا)".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر ظهور رسمي للثنائي ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، كان في حفل توزيع جوائز مهرجان وشوشة، فقد تسلم "العوضي" خلال الحفل جائزة أفضل ممثل في رمضان 2023، ولكنه يقوم بإهداء الجائزة لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلًا: "أهدي الجايزة دي لوحش الكون"، لتأتي الكاميرا على ياسمين عبد العزيز وهي تغمرها السعادة والفرحة وتضحك بشكل هيستيري.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك