تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على انفصالها من "العوضي".. سيفاجأك

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 17 يناير 2024 ,10:18 ص

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على انفصالها من "العوضي".. سيفاجأك


تفاجأ الجميع بتعليق شقيق ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، على خبر انفصالها الرسمي من الفنان أحمد العوضي، حيث ظهر في تعليقه الحزن، رغم معارضته منذ البداية لزواجها من الفنان أحمد العوضي، وهو السبب الذي جعله يدخل في حروب كلامية معه منذ بداية العلاقة.

 

تعليق شقيق ياسمين عبد العزيز على انفصالها من أحمد العوضي

وكتب وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي عى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مُعلقًا على انفصال شقيقته، قائلًا: "ربنا يهدي ويكتب الخير للجميع".

وتابعه بمنشور آخر، كتب فيه:  "لا حول ولا وقوة إلا بالله".

وتفاجأ الجمهور من ملامح حزنه على انفصال شقيقته من أحمد العوضي، وهي الزيجة التي رفضها منذ البداية، وكان يهاجمها بشدة منذ إعلان ارتباطهما، في عيد ميلادها الـ40، حتى أنه دخل في هجوم شديد مع "العوضي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليحدث تراشق بالألفاظ، ليدافع عنها الجمهور وعدد كبير من زملائها.

والجدير بالذكر، أن الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، أعلنوا أمس عن انفصالهم الرسمي، بعد زواج دام حوالي 4 سنوات، وتم الأمر في هدوء واحترام، وكانت المفاجأة أن حدث الطلاق بعد احتفال "العوضي" بعيد ميلادها برسالة رومانسية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: " كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله في صحة وسعادة ونجاح".

وبعدها بساعات، كتب الفنان أحمد العوضي، مُعلنًا عن طلاقه الرسمي من ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وقد انتشر عدد من الأخبار الفنية بعد ذلك، أن الانفصال حدث منذ أيام بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ولكن كان هناك محاولات للصلح ولم الشمال، ولكنها فشلت جميعها، ليعلنا الثنائي خبر انفصالهما بشكل رسمي أمام الجميع.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك