أول رد فعل من أحمد فهمي بعد إعلان هنا الزاهد خبر الطلاق

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 نوفمبر 2023 ,10:45 ص

أول رد فعل من أحمد فهمي بعد إعلان هنا الزاهد خبر الطلاق


بعد زواج دام 4 سنوات، ومع كثرة شائعات الانفصال التي لاحقتهم خلال الفترة الأخيرة، أعلنت الفنانة هنا الزاهد، أمس، انفصالها رسميًا من زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام".

وكتبت "الزاهد" عبر انستجرام : "الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

أول رد فعل من أحمد فهمي بعد إعلان هنا الزاهد انفصالهما

كان أول رد فعل من الفنان أحمد فهمي بعد أعلان هنا الزاهد خبر انفصالهما رسميًا، هو تجاهل خبر الطلاق تمامًا، ونشر فيديوهات لدعم القضية الفلسطينية، وكأن هنا لم تعلن شيئً للجمهور.

ومع تداول خبر الانفصال، الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنهما كانا أشهر كابل يتابعه الجمهور بكل حب، ولكن تداولت الأخبار أن الانفصال بين هنا الزاهد وأحمد فهمي كان قد وقع بالفعل منذ عدة أشهر، ولكن كان الأمر في غاية السرية، حسب اتفاق الثنائي، وقد تم الانفصال في هدوء تام، وتم تأجيل تنفيذ القرار بشكل رسمي والإعلان عنه، خاصة وأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما مستر إكس.

والجدير بالذكر، أن أخر تعاون بين الثنائي كان من خلال فيلم مستر إكس، والذي ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: باسم سمرة، رحاب الجمل،  محمد أنور، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك