10 أخطاء تقلل من أناقتك.. تجنبيها

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 6 يونيو 2018 ,9:47 ص

10 أخطاء تقلل من أناقتك تجنبيها


أخطاء تقلل من أناقتك، حيث إن محاولتك للظهور بشكل جذاب وأنيق كل يوم يأخذ مجهود كبير منك، وكثيرًا ما تكون لمسة نهائية بسيطة تقلل من أناقتك بل وقد تفسدها تمامًا بعد كل هذا التعب، لهذا لهلوبة تقدم لكِ في السطور التالية مجموعة من الأخطاء التي يجب عليك تجنبها لأنها تقلل من أناقتك وهي: 

1- التحضيرات الأخيرة:

السؤال المعتاد الذي تسأليه لنفسك كل يوم هو: "هلبس إيه انهاردة؟"، لكن لن تحصلي أبدًا على أفضل إطلالاتك إذا أعتمدت على فعل كل شيء في اللحظة الأخيرة قبل خروجم من المنزل، لهذا تجنبًا للتوتر حضري ملابس قبل ميعادك بيوم.

2- ارتداء الملابس المناسبة لحالة الجو:

مهم جدًا ارتداء ملابس جذابة تظهر أناقتك، لكن في نفس الوقت أن تضعي صحتك في الاعتبار، لهذا افصلي ملابس الصيف عن الشتاء، وابتعدي عن ارتداء الملابس غير المناسبة لحالة الطقس.

3- عدم ارتداء الملابس المناسبة للمكان:

راعي أن تكون الملابس التي سترتديها مناسبة للمكان أو المناسبة التي ستذهبين إليها، فبالتأكيد الملابس الرياضية تختلف عن الملابس التي ستحضرين بها فرح أو التي ستذهبين بها إلى مقابلة عمل.

قطع ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراكِ بها

4- ارتداء الملابس المناسبة لجسمك:

ممكن أن يكون اختيارك للملابس غير المناسبة لجسمك تضعك في موقف محرج، لهذا يفضل أن لا ترتدي الملابس الواسعة أو الضيقة جدًا.

5- عيوب صغيرة:

ممكن تبذلي مجهود لكي تصلي لكامل أناقتك، لكن يوجد عيوب صغيرة بالإمكان أن لا تلاحظيها قد تقلل من جمال مظهرك النهائي، مثل أن ترتدي ساعة يد غير مناسبة لملابسك.

6- عدم ارتداء الإكسسوارات:

ارتداء الإكسسوارات يمنحك لمسة من الجمال والأناقة، حتى إذا كانت بسيطة، المهم هو أن تختاري حجم ولون الإكسسوارات المناسبة لملابسك.

للبنات.. نصايح لاختيار ملابس تناسب شكل جسمك وتداري عيوبه

7- ابتعدي عن الألياف الصناعية:

من الأفضل أن تبتعدي عن الملابس المصنوعة من الألياف الصناعية، حتى إذا كانت رخيصة، لأنها تفقد شكلها مع الوقت، كما أنها تتسخ بسرعة، لهذا يفضل أن ترتدي ملابس مصنوعة من القطن، الشيفون، الحرير، الصوف وغيرها من الأقمشة الطبيعية، التي قد تكون مكلفة أكتر من غيرها، لكنها ستشعرك بالراحة وتجعلك أنيقة.

8- تناسق الألوان:

اختيار ألوان ملابسك موضوع صعب، فالألوان يجب أن تكون متناسقة مع بعضها جيدًا، كما يجب أن تناسب لون بشرتك، ببساطة تذكري دائمًا عندما تختارين الألوان الزاهية، يفضل أن تختاري معها ألوان غامقة مثل الأزرق والأحمر ولا تنسي بالطبع أن تجمعي بين الأبيض والأسود.

9- اختيار الملابس الداخلية:

شكل ومظهر ملابسك الداخلية من شأنها أن تشعرك بالراحة وهذا ينعكس على مظهرك الخارجي مما تعطيك راحة وثقة أكبر في النفس وتمنحك شكلك أنيق وجذاب.

10- الطبعات الغريبة:

يجب أن تكوني حذرة في اختيار الطبعات الغريبة مثل الملابس التايجر والمنقوشة، إذا لم تعرفي كيفية تقديم نفسك في هذه الملابس، فمن الأفضل أن تختاري ملابس كلاسيكية.

 

موضوعات متعلقة:

7 طرق لارتداء التيشيرت الابيض بأناقة

بين البساطة والأناقة.. كيف تطورت أزياء الملكة رانيا

جميلات هوليوود الكلاسيكية.. أناقة وجمال طبيعي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك