أطعمة تساعد على زيادة الخصوبة وتقوية الحيوانات المنوية ‏

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 2 أكتوبر 2018 ,8:58 ص

أطعمة تساعد على زيادة الخصوبة وتقوية الحيوانات المنوية


أطعمة تساعد على زيادة الخصوبة وتقوية الحيوانات المنوية نقدمها لكِ اليوم لكي تتمكني من الحصول على علاقة زوجية رائعة دون اضطرار زوجك إلى تناول المنشطات التي تزيد من الرغبة الجنسية، وبإمكانك تقديم هذه الاغذية الطبيعية لزوجك باستمرار على مدار اليوم، تعرفي معنا من خلال التقرير التالي على أهم وأبرز الأغذية التي تقوي من صحة الحيوانات المنوية وتعمل على زيادة الخصوبة بشكل طبيعي.

نتائج مثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة تشير إلى أن تناول القليل من المكسرات يوميًا ‏يحسن من الخصوبة لدى الرجال ويزيد عدد الحيوانات المنوية.  ‏

وكشف دراسة أخرى أن ملابس الرجال الضيقة تقلل من الخصوبة لأنها ترفع من درجة حرارة ‏الجسم وهو ما يؤثر بالسلب على صحة الحيوانات المنوية ويقلل من عددها بصورة كبيرة. ‏

بينما أكدت دراسة أخرى أن تناول المشروبات الغازية بكثرة يؤثر على الخصوبة بشكل كبير ‏ويرجع ذلك إلى أنها تحتوي على مستوى عال من السكر.‏

اللوز:

يعتبر اللوز من المكسرات الغنية بالعديد من الفيتامينات والأحماض أبرزها فيتامين "e" والأحماض الدهنية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على صحة الخلايا لذا احرصي على تقديم المكسرات كتسالي لزوجك أثناء مشاهدة التلفاز سويًا.

الكيوي:

يحتوي الكيوي على كمية كبيرة من فيتامين "سي" وهو المسئول عن حماية الحيوانات المنوية وزيادتها ومنع تكدسها بالنسبة للرجل، أما بالنسبة للسيدات فهو يزيد من معدل التبويض، ويمكنك تناوله على سلطة الفواكة أو إعداد عصير منعش رائع لزوجك في منتصف اليوم.

الجزر:

يحتوي الجزر على مادة تسمى "بيتا كاروتين" وهي المسببة للصبغة البرتقالية الموجودة به، وهذه المادة مسئولة عن صحة الجهاز التناسلي وحمايته من الأمراض.

الفلفل الأحمر:

الأطعمة الحارقة تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الجسم وبالتالي تقوية الانتصاب لدى الرجل، كما أنها تزيد من إنتاج مادة الإندورفين التي تبعث على الراحة النفسية والاسترخاء.

الشوفان:

ينضم الشوفان لعائلة الكربوهيدرات المعقدة التي تساهم في زيادة نسبة الخصوبة بصورة كبيرة، وفي نفس الوقت لا تسبب السمنة.

 

 

موضوعات متعلقة: 

هل فعلا ارتداء الجينز يؤثر على الخصوبة عند النساء؟

حقيقة تأثير الصابون على الحيوانات المنوية

5 خرافات بالهند عن الخصوبة وعلاقتها بجسم المرأة

مرض السكر وتأثيره على الخصوبة

خلى بالك من الحاجات دى هتأثر على خصوبة زوجك!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك