5 أطعمة تساعد على تقوية الحيوانات المنوية وزيادة الخصوبة

بواسطه لهلوبة الخميس , 27 يوليو 2023 ,1:13 م

5 أطعمة تساعد على تقوية الحيوانات المنوية وزيادة الخصوبة


5 أطعمة تساعد على تقوية الحيوانات المنوية وزيادة الخصوبة نقدمها لكِ اليوم في لهلوبة، حتى تحصلين على علاقة زوجية رائعة، دون اضطرار زوجك إلى تناول المنشطات التي تزيد من الرغبة الجنسية، وبإمكانك تقديم هذه الأغذية الطبيعية له باستمرار على مدار اليوم، تعرفي معنا من خلال هذا التقرير على أهم وأبرز الأغذية التي تقوي من صحة الحيوانات المنوية وتعمل على زيادة الخصوبة بشكل طبيعي.

فلعلها نتائج مثيرة تلك التي كشفت عنها دراسة علمية حديثة، تشير إلى أن تناول القليل من المكسرات يوميًا ‏يحسن من الخصوبة لدى الرجال، ويزيد عدد الحيوانات المنوية.  ‏

وكشفت دراسة أخرى، أن ملابس الرجال الضيقة تقلل من الخصوبة، لأنها ترفع من درجة حرارة ‏الجسم، وهو ما يؤثر بالسلب على صحة الحيوانات المنوية ويقلل من عددها بصورة كبيرة. ‏

بينما أكدت دراسة أخرى، أن تناول المشروبات الغازية بكثرة يؤثر على الخصوبة بشكل كبير، ‏ويرجع ذلك إلى أنها تحتوي على مستوى عال من السكر.‏

5 أطعمة تساعد على تقوية الحيوانات المنوية وزيادة الخصوبة:

اللوز:

يعتبر اللوز من المكسرات الغنية بالعديد من الفيتامينات والأحماض، أبرزها فيتامين "E"، والأحماض الدهنية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على صحة الخلايا، لذا احرصي على تقديم المكسرات كتسالي لزوجك أثناء مشاهدة التلفاز سويًا.

الكيوي:

يحتوي الكيوي على كمية كبيرة من فيتامين "سي" وهو المسئول عن حماية الحيوانات المنوية وزيادتها ومنع تكدسها بالنسبة للرجل، أما بالنسبة للنساء، فهو يزيد من معدل التبويض، ويمكنك تناوله على سلطة الفواكه أو إعداد عصير منعش رائع لزوجك في منتصف اليوم.

الجزر:

يحتوي الجزر على مادة تسمى "بيتا كاروتين"، وهي المسببة للصبغة البرتقالية الموجودة به، وهذه المادة مسئولة عن صحة الجهاز التناسلي وحمايته من الأمراض.

الفلفل الأحمر:

الأطعمة الحارقة تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الجسم وبالتالي تقوية الانتصاب لدى الرجل، كما أنها تزيد من إنتاج مادة الإندورفين التي تبعث على الراحة النفسية والاسترخاء.

الشوفان:

ينضم الشوفان لعائلة الكربوهيدرات المعقدة، التي تساهم في زيادة نسبة الخصوبة بصورة كبيرة، وفي نفس الوقت لا تسبب السمنة.

 

موضوعات متعلقة: 

تأثير مرض السكر على الخصوبة عند الرجال

10 عادات تؤثر على خصوبة الرجل

حقيقة تأثير الصابون على الحيوانات المنوية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك