عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 سبتمبر 2018 ,2:24 م

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة


أثار الفنان عمرو سعد الجدل، أثناء ظهوره مرتديًا نظارة شمسية ليلًا، عند دخوله عرض مسلسل النجم العالمي باتريك دمبسي.

وكان الفنان عمرو سعد ظهر منذ حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بـ"لوك" شعر مختلف جدًا، حيث ظهر بتسريحة الراستا الأفريقية، أي الضفائر الضيقة جدًا، بطول شعره بالكامل.

ولم تنل إطلالته إعجاب عدد كبير من جمهوره، وتعرض لسخرية عارمة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد عمرو على كل من هاجموه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "للجمهور اللي مش عاجبه أو مستغرب أو بيسأل ليه عمرو سعد ظهر فى المهرجان بالشكل الجديد ده؟، هاكون معاكم قريب جدا لايف وهاقول جزء من التفاصيل".

والجدير بالذكر، أن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثانية، انطلقت يوم الخميس الماضي، على أن تستمر الفاعليات حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني.

ويستضيف المهرجان 150 نجمًا عالميًا وعربيًا وأبرز الشخصيات العامة، بالإضافة لحضور النجم العالمي كلايف أوين، وقدمت حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية ريا أبي راشد.

ويهدف مهرجان الجونة السينمائي توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

حيلة ذكية من عمرو سعد للهجوم على مروجي الشائعات هل ينفي عودته لزوجته؟

عمرو سعد يعود إلى زوجته بعد انفصال دام لأشهر ونجله يعلن الخبر

معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

تكريم حسن حسني عن مجمل أعماله أبرز مشاهد حفل افتتاح القاهرة السينمائي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك