حيلة ذكية من عمرو سعد للهجوم على مروجي الشائعات.. هل ينفي عودته لزوجته؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 مارس 2020 ,11:37 ص

حيلة ذكية من عمرو سعد للهجوم على مروجي الشائعات.. هل ينفي عودته لزوجته


أثار الفنان عمرو سعد الكثير من الجدل، بعد هجومه على مروجي الشائعات فيما يخص حياته الشخصية، وطالب المواقع الصحفية عدم نقل أية أخبار غير صحيحة عن حياته، أو أية تصريحات لم يدلي بها بنفسه.

فقد نشر عمرو سعد عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو له بدون صوت، وعلق عليه قائلًا: "طالما أنا ماقولتش يبقي بلاش حد يتطوع ويفتي، وكلامي للمواقع اللي بتنشر عني أخبار غير صحيحة".

عمرو سعد يهاجم مروجي الشائعات

كلمات عمر المختصرة جاءت بعد انتشار أخبار تفيد بعودته لطليقته، بعد انفصال استمر لأقل من خمسة أشهر تقريبًا، وكان نجلهما "رابي" قد أعلن عن عودة والده عمرو سعد لزوجته شيماء فوزي.

ولقد صنع "سعد" بهذا الفيديو حالة من الجدل بين المتابعين، وتساءل البعض هل يقصد به تكذيب الأخبار المنتشرة حول عودته إلى طليقته، أم ماذا؟، حيث سأله الكثير من الجمهور حول حقيقة عودته إلى طليقته، ولكنه تجاهل الرد، مما جعل المتابعين يحتارون في حقيقة الخبر.

والجدير بالذكر، أن رابي نجل الفنان عمرو سعد كان قد أعلن منذ أيام قليلة عن عودة والده ووالدته إلى بعضهما، بعد انفصال استمر لأشهر قليلة، نتيجة لخلاف أسري بسيط.

عمرو سعد وزوجته وابنه رابي

وحملت الأخبار المتداولة حينها أن عمرو سعد قد أقام حفلًا صغيرًا ضم الأهل والأصدقاء المقربين، ليعلن عن مفاجأة عودته إلى زوجته وأم أولاده، واستئناف الحياة بشكل طبيعي معها.

وكانت شيماء فوزي، زوجة عمرو سعد، قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن انفصالها عنه، بعد زواج دام لـ11 عامًا، حينما نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت عليها: "أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو سعد يعود إلى زوجته بعد انفصال دام لأشهر ونجله يعلن الخبر

معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة

علاقات خالد يوسف النسائية شائعات كثيرة طالت اسمه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك