عمرو سعد عن شقيقه أحمد: كنت عايز أغني بس اتقهرت بسببه.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 سبتمبر 2020 ,10:39 ص

عمرو سعد عن شقيقه أحمد كنت عايز أغني بس اتقهرت بسببه ما الحكاية


حل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب على قناة mbc مصر، وخلال حديثهما معًا أشاد الأخير بموهبة الفنان الشاب، مؤكدًا أنه يستحق مكانة أكبر في عالم الغناء، وخلال اللقاء شارك الفنان عمرو سعد شقيق أحمد، بمداخلة هاتفية، قائلًا: "أنا أصلًا كنت عايز أغني بس اتقهرت بسبب أحمد.. حبسني بصوته لأن إمكانياته عالية جدًا، كان نفسي أطلع مطرب وحاولت".

وأضاف مازحًا: "ده معملش غير ألبومين أصلا، الراجل ده لو اشتغل هيقلب الدنيا، لأنه ما شاء الله موهبة كبيرة وحضور، صوته وتميزه رائع، والناس في الدول العربية دايماً بيكلموني عنه".

وتابع: "مرة كان بيغني زمان طلع واحد على المسرح قال عليا الطلاق الفرح كله هيروح ما عدا الولد ده يقعد يغني"، ومضيفاً: "أحمد مش بتاع تخطيط".

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بأغاني مسلسل البرنس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، كما كشف الفنان أحمد سعد أنه حقق من خلال هذا المسلسل ما لم يحققه من قبل.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد قد أعلن خطوبته على "علياء بسيوني" منذ وقت قريب، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، لديها متجرًا لبيع الأزياء النسائية، وقد احتفل معها بعيد ميلادها منذ أيام، بالغناء والرقص على أنغام "بنت الجيران".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو سعد يعود إلى زوجته بعد انفصال دام لأشهر ونجله يعلن الخبر

معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك